Header Ads

فيديو جيم بلاي رائع لحصرية الاكسبوكس وان المنتظره Sea of Thieves يوضح لنا فكرة اللعب التعاوني..



استيديو Rare يبهرنا دائما بالعابه و الافكار التي يقدمها فيها و لكن هذه المره مع لعبة العالم المفتوح التعاونيه Sea of Thieves سيجعلنا نقضي وقت طويل امام التلفاز. 

فيديو جديد تم اطلاقه اليوم ربما ليطفئ نار الغيظ التي في قلوبنا بعد اعلان إلغاء لعبة Scalebound يستعرض فيه المطورين بعض مشاهد اللعب الجماعي و يتحدثون فيه عن اللعبه و فكرتها التي تبدو لي انها ستعتمد على التعاون بشكل جدا عميق. 

اللعبه مبنيه فكرتها على عالم حياة القراصنه و صيادي الكنوز و الذين يقضون ايام و اشهر في عرض البحر يتتبعون كنز ما و هنا على ظهر السفينه سيكون على الفريق ان يتعاونوا بشكل كبير من اجل الوصول إلى مكان الكنز المرصود على الخريطه التي يملكونها و سيكون لكل واحد منهم دور خاص منفصل فمثلا سائق السفينه سيكون تركيزه على القياده فقط و لن يظهر له مؤشر محدد يدله على الاتجاه الذي يجب ان يسير فيه و لكن صديقه سيتولى عملية تفحص الخريطه الموجوده في الغرفه بالاسفل و ضبط الاتجاهات الصحيحة للهدف على البوصله التي يحملها ثم يصعد إلى السائق في الاعلى ليعطيه الاتجاهات الصحيحة. 

كذلك سيتولى احد افراد الفريق مراقبة خط سير السفينه من الاعلى و عليه توجيه التحذيرات للسائق من وجود عوائق صخريه في طريقه و ارشاده إلى اماكن تواجدها حتى يتجنبها. 

شيء رائع ان نرى لعبه تعتمد على اللعب التعاوني بهذا العمق و اتمنى ان يتم ضبطها بحيث تكون خاليه من المشاكل خصوصا الاتصال و السيرفرات حتى تكون التجربه متكامله. 




صور المظاهر بواسطة sandsun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.