ستحتاج إلى 4528 ساعة لعب أو 2100$ لفتح كل شيء في لعبة Star Wars: Battlefront 2..

لا نعلم، هل نرفع القبعة لشركة EA أو نحييها على مثل هذه الأمور، ما الغاية المرجوة من هكذا تصرف في اللعبة، الشركة أعلنت أن عدد الساعات التي سيحتاجها اللاعب لفتح كل شيء في لعبة حرب النجوم بجزئها الثاني Star Wars: Battlefront 2 يبلغ قرابة 4528 ساعة !!!.

إليكم الحل الآخر، أو الأمثل، بحسب قول الشركة و هو أن اللاعب يجب عليه دفع مبلغ من المال يقدر بحوالي 2100 دولار أمريكي لفتح كل شيء في اللعبة، نذكر بأن اللعبة ستصدر يوم الغد لجميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

يذكر ان الشركة تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب رفع اسعار الشخصيات المميزة Heroes في اللعبة حتى ان بعض العاملين فيها تلقوا تهديدات بالقتل من ما دفعها للتصرف بشكل سريع و تخفيض قيمة هذه الشخصيات بنسبة 75%.

أنا سأقول رأيي و بكل صراحة، شركة EA بدأت بإظهار صفة الطمع علنا و أمام جميع اللاعبين و بلا أي حياء، ما هو المبرر الكافي و الصريح لمثل هكذا تصرف من الشركة، أطلعونا عن رأيكم..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button