لاعبون يستخدمون طرق مخادعة لجمع الرصيد في لعبة Star Wars: Battlefront 2..

بعد ان اوقفت EA و DICE نظام صناديق التجميع في لعبة Star Wars: Battlefront 2 اصبحت الطريقة الوحيدة لشراء الاسلحة و المعدات فيها هي الحصول على نقاط كريدت و احد طرق جمع الكريدت في اللعبة هو قضاء وقت طويل في اللعب في طور الاونلاين و الذي سيكافئك برصيد كريدت صحيح انه قليل ولكنه لاشخاص تستخدم مثل هذه الحيل كافي.

نعم بعض اللاعبين تمكنوا من اختراع طرق تمكنهم من التواجد في طور الاونلاين و جمع الرصيد دون ان يضعوا ايديهم حتى على وحدة التحكم. كيف ذلك ؟ اليكم الطريقة..

الاولى و كما نشاهد في الصورة بالاسفل ابتكرها احد اللاعبين و هي عبارة عن اداة بسيطة يمكنها تحريك الشخصية في اللعبة بشكل بسيط بحيث تمنع عملة الطرد التي قد تحدث في حال بقاء الشخصية دون حركة لمدة من الوقت و هذا كافي لجمع الرصيد اثناء لعب الاخرين و الحصول على المكافأة الجماعية .

الطريقة الاخرى ابسط من الاولى و اقل تعقيدا و هي تعتمد على نفس الفكرة بجعل الشخصية تتحرك طوال الوقت كن فيمكانها حيث قام احد اللاعبين بوضع مطاط حول ذراع التحكم لسحب كلا عصى التحكم الى اقصى اليمين و الى اقصى الشمال و بالتالي تبقى الشخصية في حركة دائرية مستمرة في اللعبة حتى انتهاء المنافسة و الحصول على الرصيد و هكذا.

هذه الطرق ارى انها مجرد استهزاء باللعبة اكثر من كونها تعود بالفائدة على اللاعبين لان في النهاية متعة اللعب تكون باللعب و منافسة الاخرين وليس بجمع الرصيد دون حتى ان تتحرك معتمدا على باقي الفريق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button