اكتشاف مكان سري في لعبة Assassin’s Creed Origins قد يكون مكان اخفاء سيف نوكتيس بطل لعبة Final Fantasy XV !

نحن نعلم بالتعاون الذي تم بين مطوري لعبتي Assassin’s Creed Origins و Final Fantasy XV حيث تم اطلاق محتوى Assassin’s Festival للعبة Final Fantasy XV و لكن لا ندري ما الذي سيتم تقديمة في لعبة Assassin’s Creed Origins خاص بلعبة Final Fantasy XV في المقابل.

اليوم قد يكون جزء من السر قد انكشف بعد الاكتشاف الغامض الذي توصل اليه احد اللاعبين في لعبة Assassin’s Creed Origins حيث تمكن من اكتشاف احد الاماكن السرية في احد المعابد الموجودة في اللعبة و التي تخفي خلف جدرانها احد الالغاز و هذا المكان لا يمكن لاي شخص الوصول اليه كون غير مفعل في اللعبة في الوقت الحالي ولكن هذا اللاعب كان يستخدم احد البرامج المعدلة على اللعبة لتحريك الكاميرا و الوصول الى بعض الاماكن المخفية فيها.

المكان كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل يحتوي على احد الالغاز الذي يحتاج الى حل و من ثم يخفي خلفة مكان قد يكون المكان الذي سيتمكن الاعبين من خلالة الحصول على سيف نوكتيس من لعبة Final Fantasy XV.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button