مخرج لعبة Uncharted 3 يعلن عن افتتاح استيديو خاص بالتعاون مع مطورين اخرين..

عندما يلتقي 3 من المطورين المخضرمين معا و يتحدو لبناء استيديو جديد فاستعد بعد ذلك للحصول على منتج عالي الجودة لتستمتع به.

جاستن ريشموند كان يعمل لدى شركة Riot حيث تولى عملية تطوير بعض الالعاب مع الشركة و قبل ذلك كان يعمل مع استيديو Naughty Dog حيث تولى اخراج لعبة Unchared Darke’s Deception اتحد مع جاستين سانتيساڨين الذي كان يتولى رئاسة قسم التمويل للابحاث و الدراسات في شركة Riot و أخيراً ايرون اياز الذي كان مخرج ابداعي لدى شركة Riot و أيضاً شارك في إنتاج مشاريع آخر مثل Avatar The Last Airbender جميعهم اتحدو لاطلاق استيديو جديد اطلقوا عليه اسم Wonderstorm.

الاستيديو الجديد لن يتولى فقط تطوير الالعاب بل أيضاً سيعمل على إنتاج أفلام و مسلسلات انيمي حيث تم بالفعل توقيع اتفاقية مع احد شركات الإنتاج و شبكة Netflix للبدء بالعمل على احد المسلسلات و سيتم فيما بعد انتاج لعبة فيديو مبنيه على نفس السلسلة ولكن حتى الان يوجد اي معلومات جديده حول طبيعة هذه السلسلة او لعبة الفيديو.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button