“الثيم الاسطورة” قادم للبلايستيشن 4 بعد ايام, شاهد كيف تم تطويره..

الفريق المبدع في بناء ثيمات البلايستيشن 4 Truant Pixels يعود الينا من جديد و هذه المرة بشيء مميز و رائع انه “ثيم الاسطورة الديناميكي” و هذا الثيم هو شاشة تشغيل جهازز البلايستيشن 2 الرسمية.

ما يميز هذا الثيم و يجعله مختلف عن جميع ثيمات البلايستيشن 4 التي صدرت على الجهاز في السابق انه تم برمجته تماما كما يتم برمجة الالعاب حيث قام فريق العمل في Truant Pixels بالتواصل مع استيديو  Naughty Dog و شركة سوني انتراكتف امريكا و سوني انتراكتف اليابان من اجل ان يتم سحب اكواد شاشة التشغيل كما هي من البلايستيشن 2 و العمل على اضافة بعض التعديلات لتتناسب مع نظام التشغيل في البلايستيشن 4.

ايضا الاصوات التي تنتج عند تشغيل الجهاز لاول مرة و التنقل بين عناصر القائمة جميعها تم استخراجها من البنية البرمجية الاساسية للبلايستيشن 2 و استخدامها كما هية في الثيم.

الثيم سيصدر في 6 ديسمبر الجاري و سيتوفر عبر المتجر الاوروبي و الامريكي بسعر 3 دولار و حتى ان يصدر الثيم اليكم هذا الفيديو الذي يتحدث فيه المطورين عن مراحل تصنيعة و التي اوضحتها لكم بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button