هناك عرض يمتد 30 ثانية لعنوان ضخم, مقدم حفل The Game Awards 2017 يشوقنا للحدث..

ايام تفصلنا عن بدء فعاليات حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2017 و قد علمنا اننا سنكون على موعد مع الكشف عن الكثير من العناوين خلال فعاليات الحدث و اليوم يعود الينا مقدم الحدث جيوف كايلي ليشوقنا اكثر.

جيوف قال انه سيكون هناك عناوين معلن عنها ولكن سيتم استعراضها لاول مرة امام الجمهور و عناوين اخرى سيتم الكشف عنها لاول مرة و ضرب مثال انه سيكون عناك عرض CGI يمتد لـ 30 ثانية لعنوان جديد كليا و من العناوين الضخمة التي ينتظرها الكثير ولكنه لم يعطي اي تلميحات عن هذا العنوان.

هذا مثال واحد و سيكون هناك المزيد من العروض لالعاب ايضا معلن عنها قد تكون لعبة Death Stranding واحدة منها حيث تم تأكيد ليلة امس تواجد كل من كوجيما و ديلتورو ضيف تقديم في الحدث و قد يتم استعراض اللعبة لاول مرة امام الجمهور.

اما فيما يخص العرض الذي السينمائي CGI فالتوقعات كثيرة و لكن لا مانع بان اضع توقعاتي بان تكون ربما لعبة Soul Calibur 6 التي كثرت شائعاتها بانه سيتم الكشف عنها في الحدث و من يدري قد نرى ايضا The Elder Scroll 6 او حتى Halo 6.

موعدنا معكم خلال تغطيتنا الكاملة لفعاليات الحدث ليلة الخميس ان شاء الله فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button