رسميا: لن نرى لعبة Cyberpunk 2077 قبل عام 2019..

مازال استيديو CD Projekt RED يتستر على تفاصيل لعبة القادمة Cyberpunk 2077 التي كشف عنها قبل سنتان من الان و مازال لا يريد الحديث عن اللعبة خلال هذا العام و لكن يبدو ان العام القادم لن يختلف كثيرا عن هذا العام ايضا و تستر الاستيديو سيستمر لفترة طويلة.

في مقابلة خاصة مع رئيس الاستيديو ادم كشنسكي قال انهم لن يتم الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة هذا العام او حتى العام القادم و سنقوم بالاعلان عن تاريخ اطلاق في عام 2019.

كلمات ادم قد تكون صادمة للكثير من جمهور اللعبة الذين ينتظرون اي تفاصيل حولها و الجميع من بينهم انا كنت ارى ان العام القادم و على ابعد تقدير نهايته سيكون موعد لاطلاق اللعبة التي مرت سنوات منذ الكشف عنها لاول مرة ولكن مع هذه التصريحات يبدو انني سأضع احلامي جانبا و اركز على العاب اخرى ستصدر العام القادم.

ادم ايضا استنكر الحديث الذي انتشر مؤخرا بان الاستيديو يعاني من بعض المشاكل الداخلية التي ستؤثر سلبا عن تطوير اللعبة قائلا ان كل شيء يسير على مايرام و لا يوجد اي معوقات في عملية التطوير و اكد ان محرك اللعبة اصبح الان جاهز بشكل كامل.

وجهة نظرى ارى ان استيديو CD Projekt RED يخفي عنا الكثير فيما يخص عملية التطوير و هذا التاخير الكبير للكشف عن اللعبة يؤكد ذلك و التسريبات التي تحدثت عن وجود مشاكل داخلية منها ضغوط على العاملين الذي انكمش عددهم مؤخرا بسبب قلة الموارد قد تكون حقيقية و قلقي ان يؤثر ذلك على مسار تطوير اللعبة و ربما شعبيتها التي ستتهالك مع مرور الوقت و لكن اتمنى ان اكون مخطئ في ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock