معرض PSX 2017: ستدرك قصة لعبة Death Stranding بعد اول 5 ساعات من تجربتها و العرض الذي شاهدناه كان يعمل على البلايستيشن 4 برو..

منذ الاعلان عن لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding خلال مرعض E3 الماضي لم يتمكن الجميع من التعرف على طبيعة هذه اللعبة و قصتها او حتى فكرتها و لكن اليوم مهندس البلايستيشن 4 مارك سيرني قال انه كان كذلك بالفعل و لكنه بعد تجربته للعبة اصبحت القصة واضحة بالنسبة له.

مارك تمكن حسب قولة من تجربة 4 الى 5 ساعات منها و اكد انه خلال هذه الفترة بدا يدرك قصة اللعبة او على الاقل جزء منها و اكد ايضا ان ما شاهدناه في العرض الاخير الذي يمكنكم مشاهدته هنا كان يعمل على البلايستيشن 4 برو و اضاف كوجيما بان الجزء الذي شاهدناه لشخصية نورمان رايدس تحت الماء سيكون قابل للعب بشكل كامل.

لا موعد حتى الان حول تاريخ الاطلاق و لكن كوجيما لمح بانه ستصدر خلال العام القادم 2018 لذلك نتوقع ان نرى اللعبة ربما في نهاية العام القادم اذا لم تحدث اي تأجيلات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button