سوني توزع العاب و ثيمات مجانية لجهاز البلايستيشن 4 اذا قمت بانجاز هذه المهمات البسيطة الان..

بمناسبة بدء فعاليات حدث PSX 2017 سوني تقدم عدد من الهداية الرئعة للمتبعين و لكن للحصول على هذه الهدايا و التي تتضمن ثيمات متحركة لاجهزة البلايستيشن 4و افتاراتو ايضا العاب كاملة عليك اولا تطبيق بعض الشروط البسيطة و السهلة.

عليك في البداية التوده الى صفحة البث المباشر من خلال هذا الرابط و هناك عليك مشاهدة الفيديوهات التالية League of War: VR Arena launch و Dreams The Game Awards 2017 trailer و  Gran Turismo Sport opening trailer و زيارة الصفحة الرئيسية الخاصة بتغطية PSX.

فور قيامك بهذه المهمات سوف يتم مكافأتك بكود لتحميل احدث الثيمات المتحركة عبر جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك و كذلك افتار خاص بلعبة Horizon Zero Dawn.

ايضا بالاضافة الى المهمات السابقة اذا قمت بزيارة صفحة استيديو Zoink Games على تويتر من خلال الرابط التالي و كنت من اول 4000 شخص يزورون الصفحة فسوف تحصل على كود لتحميل نسخة كاملة للعبة  Zombie Vikings على البلايستيشن 4.

ننوه ان الامر يحتاج منك ان تمتلك حساب بلايستيشن امريكي و ان يكون عمرك فوق الـ 16 عام حتى تتمكن من المشاركة و الحصول على الجوائز المذكورة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button