يبدو ان نظام التحكم في لعبة PUBG سيكون معقد بعض الشيء على الاكسبوكس وان..

غدا هو موعد اطلاق لعبة PUBG على اجهزة اكسبوكس وان و لكن قد تكون احد المعضلات التي ستواجه اللاعبين هي طريقة التحكم التي على ما يبدو انها ستكون معقدة بعض الشيء و تحتاج الى وقت للتعود عليها.

تم اليوم نشر بعض الصور المأخوذة من اللعبة على الجهاز و التي توضح طرق التحكم و وظائف الازرار و كما تشاهدون في الصور بالاسفل حيث تم تقسيم التحكم الى 6 اقسام هي اساسي و تصويب و مركبات و سباحة و الخريطة و المعدات و لو لاحظنا الارشادات على الازرار فسنلاحظ ان هناك ازرار تنفذ اكثر من وظيفة واحدو حيث يكون الضغط ينفذ امر بينما الضغط المستمر ينفذ امر اخر مختلف.

[Best_Wordpress_Gallery id=”29″ gal_title=”PUBG CONTROL”]

هذا الامر سيجعل التحكم امر مختلف عن العاب اطلاق النار الاخرى و قد يتطلب منك ان تتعود عليه قبل ان تغوص في اللعبة, يذكر ان فريق التطوير في PUBG Corp تعاون مع مطوري لعبة Gears of War 4 و استيديوهات مايكروسوفت الاخرى من اجل العمل على اجاد الطريقة الامثل و الاسهل لتطبيق التحكم من خلال وحدة تحكم الاكسبوكس وان و هذه النتيجة هي الابسط التي توصل اليها المطورين حتى الان ولكن اعتقد انها ستحصل على تحديثات مستقبلية لتحسينها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button