تذكرة العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege متوفرة الآن للشراء, ستحصل على جمع محتويات عام 2018..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن تذكرة العام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege باتت متوفرة للشراء الآن بسعر 30 دولار.

وتماشياً مع التزام الشركة فرع مونتريال المستمر بتقديم تجربة طور جماعي مع محتوى نوعي ودمج أعضاء المجتمع المتنامي سوية، فإن عضوية الـ VIP المتميزة التي تمتد لعام كامل ستستفيد من دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام  على 8 عناصر جدد من روسيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمغرب (والذين سيصدرون بالتزامن مع المواسم على مدار السنة)، بالإضافة إلى ميزات VIP أخرى من بينها رصيد 600 Rainbow Six وتعزيزات للتقدم ومواد للتخصيص وتخفيضات على المتجر وغيرها المزيد. وبالإضافة إلى ذلك سيتوفر تمويه السلاح Damascus Steel Signature للأشخاص الذين يطلبون التذكرة قبل 5 مارس 2018 / 18 جمادى الآخرة 1439. وكمكافأة على ولاء اللاعبين، سيتلقى أصحاب تذكرة العام الثاني رصيد 600 Rainbow Six إضافي عند شراء تذكرة العام الثالث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button