اليكم افضل 7 مودات رائعة للعبة قراند 5 / GTA5 مع روابط تحميلها, استمتعوا..

ابداعات شركة روكستار في لعبة قراند 5 / GTA5 لن تتوقف ومازالت تقدم لنا المزيد من الاشياء الرائعة في اللعبة وكان اخرها اضافة تحديث Doomsday Heist الذي وسع طور الاونلاين في اللعبة وجذب الملاين اليها من جديد.

تحتوي اللعبة على الكثير من الاسرار والخفايا التي يستمر اللاعبين استكشافها في طور القصة الى يومنا هذا كان اخرها الكشف عن سر جبل Mount Chiliad الذي اتضح انه يشير الى نهاية قصة اللعبة, ولكن هناك شيء اخر قد يجد البعض متعة اكبر في تجربته و هو المودات التي يمكن استخدامها على اللعبة و بشكل مرخص من روكستار وفي هذا التقرير جمعت لكم افضل 7 مودات يمكنكم تجربتها على اللعبة و الاستمتاع بها بشكل كبير.

مود الرجل الحديدي Iron Man


من افضل المودات التي يمكنك ان تستخدم شخصية خارجية في اللعبة حيث ستتحكم بشخصية الرجل الحديدي من سلسلة افلام Iron Man الشهيرة و على عكس المود الذي صدر على البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 هذه المرة المود تم ضبطة بشكل جدا رائع سواء على مستوى الرسومات او على مستوى التحكم و اسلوب اللعب و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل.

لتحميل المود من هنا, قد تحتاج لدفع 2 دولار من اجل دعم فريق التطوير و لكن بكل صراحة المود يحتاج لمبلغ اكبر من هذا بكثير.

مود Superhot


تخيل ان تجعل الوقت يعمل بشكل بطئ عندما توجه سلاحك الى احد الاهداف لتطلق عليه النار و كأنك في مشهد من احد افلام ماتريكس, هذا ما يفعله مود Superhot, شاهد الفيديو بالاسفل.

لتحميل مود Superhot من هنا بشكل مجاني.

مود Grand Theft Space


لم تكون لعبة قراند 5 / GTA5 بعالم مفتوح بقدر ما يقدمة هذا المود حيث ستخرج عن حدود ولاية لوس سانتوس لتتجول في الفضاء الخارجي و زيارة 11 كوكب جديد و 3 اقمار, صحيح انها لن تكون مثل لعبة No Man’s Sky و لكن يستحق التجربة لنرى الى اي مدى وصل المودر.

لتحميل المود من هنا بشكل مجاني.

مود Way Too Much Water


هذا المود سيجعلك تستكشف مدينة لوس سانتوس كما حدث مع مدينة اطلنتس الغارقة تحت الماء حيث يمكنك ان تغرق المدينة بتسونامي من الموجات القادمة من المحيط و تستكشفها بغواصتك و تتجول في شوارعها بمشهد يستحق التجربة او يمكنك ان تجعل كل قطرة ماء في المدينة ان تجف و تتجول بها و كأنها اصبحت قارة كبيرة.

لتحميل المود هنا بشكل مجاني.

مود Open All Interiors


هذا المود سيمكنك من فتح معظم الابواب الموجودة في بعض المباني التي لا يمكن فتحها في الوضع العادي, صحيح ان روكستار عملت على اغلاق هذه الثغرة ولكنها ابقت على بعض الاكواد التي يمكن للمودر الوصول اليها و احداث تغير طفيف عليها لتمكينها للجميع.

لتحميل المود من هنا بشكل مجاني.

مود The Vehicle Cannon


قاذف السيارات, تحدثنا عن هذا المود من قبل ولكنه بالتحديث الجديد يستحق التجربة حيث يمكنك استخدام سلاحك لاطلاق وابل من السيارات بدل الرصاص و يمكنك ان تنوع في نوع السيارات التي تطلقها او تجعلها عشوائية, هذا المود رائع لمن يريد ان يجرب شي فوق الطبيعي في لعبة قراند 5 / GTA5.

لتحميل المود هنا بشكل مجاني.

مود NaturalVision Remastered.


هذا المود لاصحاب الذوق الرفيع حيث سيحول شواطئ لوس سانتوس الى تحفة فنية تحاكي الواقع الرائع لهذه المدينة الجميلة لتستمتع بمنظر الغروب و الشروق و جمال النارة في شوارع المدينة.

هدف فريق تطوير هذا المود هو اعطاء صورة واقعية للمشاهد الجميلة في المدينة العملاقة و ليستمتع بها الجميع في اللعبة و انصحك اذا كنت تممتلك شاشة 4K ان تشاهد الفيديو بهذا الوضح.

لتحميل المود هنا بشكل مجاني.

نذكر ان تطبيق المودات هو امر مرخص من شركة روكستار شريطة ان لا ينتهك سياسة الشركة من ضمنها التدخل في طور الاونلاين او التلاعب في ملفات اللعبة الاساسية لاغارض خاصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button