فيديو – بكاء الندم, احد مالكي اشهر قنوات البث للعبة PUBG يتحدث و الدموع تنهمر من عينه..

Guy Beahm او المعروف بـ Dr Disrespect هو واحد من اشهر مالكي قنوات التويتش الخاصة بعمل بثوث للعبة PUBG و الذي يمتلك اكثر 1.5 مليون مشترك و الحاصل على جائزة افضل قناة خلال حفل توزيع الجوائز TGA 2017 الاسبوع الماضي يتحدث اليوم امام جمهوره على القناة ببعض الحصرة و الندم.

Dr Disrespect قال انه ظلم عائلته و زوجته خلال السنوات الماضية بقضائه ساعات طويلة خلال فعاليات البث المباشر عبر قناته و الانشغال عن اسرته لفترات طويلة و اعلن انه سينقطع بعض الوقت عن القناة لكي يركز على اصلاح الاخطاء التي اقترفها خلال الفترة الماضية.

Dr Disrespect كان يتحدث و دموع الندم تنهمر من عينه حتى انه توقف عن الحديث عدة مرات بسبب البكاء و لكن في النهاية اريد ان اخبر Dr Disrespect ان لكل نجاح ثمن يجب ان يدفع هكذا هي الدنيا و اعتقد ان قراره هذا بان يمنح عائلته مساحة اكبر من وقته دون التخلي الكامل عن طموحاته و شغفة هي الفكرة الافضل و القرار الصحيح, شاهدو الفيديو..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button