سوني توزع اضافة Horizon Zero Dawn: The Frozen Wilds مجانا لبعض اللاعبين..

يبدو ان كرم سوني لن ينقطع على حملات التخفيضات التي مازالت مستمرة على الكثير من الالعاب عبر متجر البلايستيشن و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا و الان سوني تقوم بتوزيع هدية مجانية ثمينة لبعض المشتركين العشوائين على شبكة البلايستيشن.

الكثير من اللاعبين تحدثوا عن حصولهم على اضافة Horizon Zero Dawn الاخيرة The Frozen Wilds بشكل مجاني بعد ان استلموا بريد الكتروني من شركة سوني يحتوى على كود التحميل للاضافة بدون اي مقابل.

لا يوجد اي شروط للحصول على الاضافة ولكن يبدو ان سوني تقوم باختيارات عشوائية لارسال الايميل لذلك قم بتفقد بريدك الالكتروني خصوصا للاشتراك الامريكي فقد تكون احد المحظوظين للحصول على الاضافة الجديدة لواحدة من اقوى العاب الجيل.

ايضا نذكر ان اللعبة حصلت على عرض تخفيض لمدة 48 ساعة و سينتهي خلال الساعات القادمة حيث يمكنك الحصول على اللعبة بسعر 22.5 دولار فقط و يمكنك الاطلاع على العرض من خلال هذا الرابط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button