العاب مشتركي البلس ضد العاب المشتركين الذهبين, من الفائز هذه المرة ؟!

كشفت سوني و مايكروسوفت عن العابهم المجانية القادمة لشهر يناير و كل منهما قدم عناوين منوعة من ضمنها عنوان من من الفئة الاولى لم يمضي على اطلاقه اكثر من سنتان و في هذا التقرير سنضع العاب الطرفين وجها لوجه لنرى من فيهم قدم الافضل مع الشهر الاول للعام الجديد لمشتركينه.

في البداية العاب البلس:

  • Deus Ex: Mankind Divided (PS4)
  • Batman: The Telltale Series (PS4)
  • Starblood Arena (PSVR)
  • Sacred 3 (PS3)
  • The Book of Unwritten Tales 2 (PS3)
  • Psycho-Pass: Mandatory Happiness (Vita, PS4)
  • Uncanny Valley (PS Vita, PS4)

سوني تقدم لعبتين لكل جهاز من اجهزتها في السوق و هي البلايستيشن 4 و 3 و الفيتا ولكن مؤخرا اصبحت ايضا تضيف لعبة خاصة بجهاز البلايستيشن VR و بالتالي اصبح الان كل من يملك جميع اجهزة سوني سيحصل على 7 العاب مجانية شهريا.

اما اذا كنت تمتلك جهاز البلايستيشن 4 فقط فستحصل على 4 العاب لان العاب البلايستيشن فيتا تعمل على جهاز البلايستيشن 4 و اعتقد انها باقة رائعة تقدم للاعبين مجانا بشكل شهري.

هذا الشهر سيحصل المشتركين على عنوان مميز على البلايستيشن 4 و هو لعبة Deus Ex: Mankind Divided (المتجر السعودي ستكون العابه مختلفة اطلع عليها هنا) التي تعد لعبة من الفئة الاولى (AAA) ايضا لعبة Batman: The Telltale Series واحدة من الالعاب المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 و تستحق التجربة.

العاب المشتركين الذهبين:

  • The Incredible Adventures of Van Helsing III (Xbox One)
  • Zombi (Xbox One)
  • Tomb Raider Underworld (Xbox 360, Xbox One w/ backwards compatibility)
  • Army of Two (Xbox 360, Xbox One w/ backwards compatibility)

مايكروسوفت تقدم لنا 4 العاب بشكل شهري اثنتين لكل جهاز من اجهزتها في الاسواق و هما الاكسبوكس وان و 360 و لكن لا ننسى ان العاب الاكسبوكس 360 تعمل على جهاز الاكسبوكس وان لذلك يكون كل من يملك جهاز الاكسبوكس وان يحصل على 4 العاب.

لعبة The Incredible Adventures of Van Helsing III واحدة من الالعاب المميزة قد لا تكون اللعبة حصلت على شعبية كبيرة و لكن اللعبة تستحق التجربة و تقدم مغامرة رائعة ستنال على رضى الكثير من محبي العاب المغامرات و الخيال, ايضا لعبة زومبي التي صدرت على جهاز WiiU تعد لعبة مميزة بافكار رائعة و ستنال على رضا الكثير من محبي العاب الزومبي و البقاء.

ايضا لعبة Army of Two رغم انها لعبة قديمة جدا جدا الا انها ستقدم لعب تعاوني ملحمي لعشاق العاب اطلاق النار من منظور الشخص الثالث و اتمنى ان يكون ادائها افضل على الاكسبوكس وان.

اذا الاكسبوكس وان سيقدم العاب ايضا مميزة و اعتقد ان هذه المرة من الصعب الحكم من الفائز في العاب الشهر القادم فالبلايستيشن 4 رغم انه معظم عناوينة عادية  الا ان لعبة Deus Ex: Mankind Divided تعد من الالعاب المميزة التي صدرت حديثا اما الاكسبوكس رغم قدم العابه الا انها ستكون كثيرة و منوعة فمن برأيكم الفائز ؟!




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button