كوجيما يكشف عن الالعاب التي استوحى منها لعبته القادمة Death Stranding قد تتفاجئ بالامر..

في لقاء اجري مؤخرا مع هديو كوجيما مخرج لعبة Death Stranding كشف فيه عن لعبتن كان لهما تاثير كبير عليه و اثرتا بشكل مباشر في تطوير لعبته القادمة.

اللعبة الاولى هي Inside لعبة الالغاز و المنصات الصامتة التي تم تطويرها على يد استيديو Playdead و كانت احد العناوين التي ترشحت لجائزة لعبة السنة العام الماضي 2016 اما اللعبة الثانية فكانت Framed 2 التي صدرت على الهواتف الذكية.

كوجيما قال ان الهامه للعبته الجديدة Death Stranding كان معظمه من العاب المطورين المستقلين الذين يمتلكون فريق من عدد محدود من المطورين يعملون معا بامكانيات محدودة ولكن افكار كبيرة و غير محدوده مضيفا اننا الان في عصر يمكن لفريق صغير ان يصنع لعبة تجعل العالم كله ينبهر بها و هذا ما قوى عزيمتي في بناء شركة Kojima Productions.

قد يكون غموض هذه الالعاب لعب دور واضح في بناء لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding التي مازالت تحت التطوير ولكن عروضها التي شاهدناها توحي بكم الغموض الكبير الذي سيتواجد في اللعبة سواء في عالمها المظلم او في قصتها الغامضة.




P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button