استيديو Insomniac يستعد للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم بتطوير محركة الخاص..

استيديو Insomniac يفتح باب التوظيف عبر اعلان جديد ظهر اليوم على موقع الاستيديو على الانترنت و حسب الاعلان فالاستيديو يحتاج الى متخصصين في تطوير محركات الالعاب للعمل على محرك العاب جديد يتم العمل عليه الان في مكتبهم الجديد الذي تم افتتاحة في ولاية كاليفورنيا الامريكية.

حسب الاعلان سيكون المحرك مخصص لتطوير العاب حالية و العاب اخرى سيتم البدء بها في المستقبل و على ما يبدو ان الاستيديو بهذه الخطوة الجديدة الذي يريد بها تطوير محرك العاب خاص بتكنلوجيا متطورة يستعد فيها للجيل القادم للاجهزة المنزلية سواء البلايستيشن 5 او الاكسبوكس القادم خصوصا ان الجيل القادم يبعد ما بين عام و نصف الى عامين عنا و هذا هو الوقت المناسب للبدء في الاستعدادات لتطوير محركات العاب تستغل قدرات هذه الاجهزة القادمة.

يذكر ان استيديو Insomniac لا يملك الان سوى عنوان واحد هو لعبة Marvel’s Spider-Man القادمة حصريا على البلايستيشن 4 هذا العام و لم يتم حتى الان الاعلان عن اي مشاريع اخرى قد يكون الاستيديو قد بدء العمل عليها و لكن سننتظر هذا العام و بعد اطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man فقد يتم الكشف عن مشروع جديد.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button