مطوري لعبة Shenmue 3 يؤكدون قدوم اللعبة هذا العام بجانب مفاجأة سيتم الكشف عنها قريبا..

مازلنا في الايام الاولى لعام 2018 و مازال المطورين يشوقوننا للمزيد من الاعلانات التي ستتم خلال هذا العام حيث سبق وان شوقنا مطور لعبة The Last Guardian فوميتو يويدا بصورة جديدة لما يبدو انه مشروعة القادم و يمكنكم مشاهدة الصورة هنــا و تشاركونا توقعاتكم حول هذا المشروع.

اليوم ايضا مطوري لعبة Shenmue 3 يشوقوننا لمفاجأة جديدة ستتم خلال هذا العام بخصوص اللعبة و لكن الاهم من المفاجأة ان سيدريك بيزكاي رئيس استيديو Shibuya Productions الذي يشارك في تطوير اللعبة كتب في حسابه الخاص عبر تويتر تأكيد قدوم اللعبة في هذا العام 2018 و ايضا لمح لوجود مفاجأة سيتم الكشف عنها لاحقا.

 يذكر ان لعبة Shenmue 3 قد تم الاعلان عنها في 2015 عبر اطلاق حملة دعم من خلال موقع كيكستارتر حيث شهدت الحملة اقبال كبير و تم جمع المبلغ المطلوب لتطوير اللعبة في وقت قصير جدا و بعدها اعلنت سوني انها ستتولى نشر اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 بجانب نسخة خاصة للحاسب الشخصي.

اللعبة تم تأجيلها الى النصف الثاني من هذا العام قبل مدة و كانت هناك تخوفات من ان يتم تأجيلها مرة اخرى بسبب محدودية امكانيات استيديو Ys Net الذي يتولى تطوير اللعبة و لكن بعد هذه التغريدة من سيدريك جائت لتؤكد ان اللعبة مازالت على موعدها ولن يكون هناك اي تأجيل حتى اللحظة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button