حساب لعبة Resident Evil الرسمي على تويتر يشوقنا لاعلان جديد قادم قريبا..

هل بدأت رحلة التشويق للجزء القادم للعبة Resident Evil ؟ هذا ما يبدو عليه بعد ان تم تحديث الصورة العلوية الخاصة بحساب اللعبة الياباني على تويتر اليوم.

الصورة كما تشاهدون بالاعلى تظهر اخر 3 اجزاء صدرت للسلسلة و هي Biohazard Revelations 2 و Biohazard Revelations Unveiled Edition و اخيرا النسخة الذهبية للعبة Biohazard 7 و لكن ترك بعد ذلك فراغ لصورة رابعة لم تظهر بعد و قد تكون هذه الصورة للجزء القادم للسلسلة او المرجح اكثر كون الالعاب الظاهرة هي نسخ محسنة او معاد اطلاقها فقد تكون المساحة الفارغة هي للعبة Resident Evil 2 Remake.

يذكر ان مطور لعبة Resident Evil 2 Remake في تصريح سابق اعلن ان عملية التطوير تسير بشكل سليم و لا يوجد اي مشاكل تواجهها كما اشيع بينما تمكنا مؤخرا من مشاهدة عرض مسرب ادعى المصدر انه للعبة و حسب العرض فستصدر اللعبة في وقت مبكر من العام القادم 2019 و يمكنكم مشاهدة العرض المسرب هنـــا.

ما هي توقعاتكم, هل سترى جزء جددي للسلسلة ام سيتم الكشف قريبا عن ربما غلاف و تاريخ اطلاق لعبة Resident Evil 2 Remake ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button