شخصيات عربية ظهرت في العاب الفيديو, لنتعرف عليها هنا..

دائما ما يكون دور العرب في الافلام السينمائية يمثل الارهاب او العدو للاسف و لكن هذا التوجه لا يكون دائما كذلك في العاب الفيديو التي اعطت دور بارز في بعضها و بما اننا عرب ونفتخر باصولنا العربية جائتني فكرة ان اضع شخصيات عربية ظهرت في العاب الفيديو و كانت بارزة في دورها, فلنبدا:

شاهين من لعبة TEKKEN 7:

شاهين (بالإنجليزية: Shaheen ؛ باليابانية: シャヒーン) شخصية عربية سعودية موجودة في لعبة TEKKEN و ظهرت الشخصية أول مره في الجزء السابع من اللعبة الذي يحمل الإسم TEKKEN 7 شاهين يستخدم “فن القتال العسكري” ،,تم الإعلان عن شاهين في أغسطس عام 2014 وقد طلب كاتسوهيرو هارادا منتج اللعبة من المعجبين في السعودية و الخليج العربي مساعدته في تصميم الشخصية التي سرت في النهاية على شكلة الحالي. شاهين سيمتلك قدرات ستجعلة شخصية مميزة بين ابطال سلسلة TEKKEN و يمكنكم التعرف على قدراته بشكل اكبر من خلال هذا التقرير.

سنايبر وولف من لعبة Metal Gear Solid:

سنايبر وولف هي شخصية ظهرت في Metal Gear Solid حيث ظهرت في الجزء الأول من السلسلة وهي قناصة خارقة تمتلك مهارات لا يمتلكها احد في القنص و اصابة الهدف من مسافات بعيدة و بدقة متناهية وقد تتدربت في شمال العراق (كردستان العراق) حسب القصة المذكورة في الجزء الأول من السلسلة ولم تظهر في الأجزاء الأخرى.

يوسف عامر وعبد العامر:

 

من لعبة Grand Theft Auto IV ظهر ضمن اضافة The Ballad of Gay Tony يوسف يعتبر ابن عبد العامر وهما شخصيتان اماراتين من اصول مصرية.

الطائر بن لا أحد أو الطائر بن عمر:

الطائر هو سلف ديزموند مايلز من ناحية أمه عاش في فترة الحملة الصليبية الثالثة. تمركزت اغتيالاته في 3 مدن ألا وهي القدس وعكا ودمشق. قتل الطائر معلمه – كان يعده أباه الثاني – في سبتمبر 11911 في قلعة مصياف بعد أن اكتشف خيانته. كان صديقًا مقربًا لنيكولو بولو والد ماركو بولو. بعد استخدام تفاحة عدن، تمكن من معرفة المستقبل وصنع مسدسًا صغيره في ذراعه ليستخدمه لقتل عباس سفيان في 1247 قبل اختراع المسدسات بزمن طويل. عاش من 1165 حتى 1257، ووُجدت رفاته في مكتبة قلعة مصياف على المغتالالفلورنسي إتسيو أوديتوري دا فرينزي في 15122. برغم أن وجهه ليس واضحًا في لعبة أساسنز كريد إلا إنه ظهر بشكل كامل أثناء شيخوخته في أساسنز كريد: ريفليشنز. وولد في سوريا.

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة..

خالد

احب الكتابة عن اسرار الالعاب وايستر ايقز و خفاياها ومهتم بسلسلة ميتل قير سوليد| احب العاب التختيم اكثر من الاونلاين.
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock