حساب لعبة Cyberpunk 2077 يطلق اول تغريده له منذ 5 سنوات بكلمة واحدة “بيييب”..

يبدو اننا على موعد اخيرا مع اخبار جديدة و رسمية حول لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من استيديو CD Projekt RED المطور للعبة The Witcher و ذلك بعد ان اطلق حساب اللعبة الرسمي على تويتر التغريدة الاولى له منذ عام 2013.

التغريدة ليست طويلة و لكن كما يقول المثل خير الكلام ما قل و دل حيث احتوت التغريدة على كلمة “Beep” و هي تعبير عن صافرة البداية لبدء الحديث عن اخبار اللعبة و ربما نكون على موعد ما عروض و صور جديدة لها.


مطوري اللعبة رفضوا الحديث عنها خلال العام الماضي و في اخر تصريحاتهم اكدو فيها انهم لن يتحدثوا عن اي اخبار حولها قبل بداية عام 2018 و الان نحن في عام 2018 و اعتقد انهم الان قد اطلقوا صافرة البداية “بييب”.

نتوقع خلال الساعات القادمة ان نرى اولى التفاصيل حول اللعبة الجديدة و ربما نرى صور جديدة لها اما عبر الحساب الرسمي على تويتر او عبر الموقع الرسمي لذلك ايضا نحن نقول لكم “بيييييب” ابقوا معنا لتغطية جميع اخبار اللعبة القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button