لماذا تم تأجيل اطلاق لعبة Monster Hunter: World على الحاسب الشخصي ؟! المطور يجيب..

بعد قرابة الاسبوعين ستصدر لعبة Monster Hunter: World على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكن اذا كنت تريد الحصول على نسخة الحاسب الشخصي للاسف عليك ان تنتظر المزيد من الوقت.

لعبة Monster Hunter: World ستصدر في خريف هذا العام على الحاسب الشخصي و لكن لما هذا التأخير, لماذا لن تصدر اللعبة مع صدورها على الاجهزة المنزلية ؟

منتج اللعبة ريوزو تسوشيموتو في لقاء خاص مع موقع GamesRadar تحدث عن السبب المباشر الى تأخير اللعبة على الحاسب الشخصي و حسب حديث ريوزيو فهذه هي المرة الاولى التي يعمل فيها الفريق على تطوير لعبة للحاسب الشخصي بجانب ان نظام السيرفرات و matchmaking في حالة الحاسب الشخصي تحتاج لمزيد من العمل و الضبط و هذا ما جعلنا نؤخر اطلاق نسخة الحاسب الشخصي.


ريوزو قال ان الفريق يرد ان ينهي العمل على نسخة الاجهزة المنزلية بالكامل و يضع بعد ذلك كل تركيزه على نسخة الحاسب الشخصي ليتمكن من ضبط اللعبة و اعطاء اللاعبين التجربة الكاملة بدون اي مشاكل كما ان نسخة الاجهزة المنزلية تعتمد على سيرفرات و matchmaking من شركات الطرف الاول على عكس الحاسب الشخصي الذي يحتاج منا ان نبني سيرفراتنا بانفسنا و هذا احد الاسباب الذي دفعنا لتاخير اللعبة عليه.

لعبة Monster Hunter World ستحتاج منك ما بين 40 الى 50 ساعة لعب لانهائها و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 يناير الجاري و ستكون هناك بيتا مفتوحة للعبة يوم 18 من هذا الشهر حصريا على البلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button