جمهور Final Fantasy VII Remake, اليكم هذه التطمينات..

اثنين من العناوين الضخمة التي ينتظهر جمهورها اصدارها او حتى اي معلومات عنها تم الاعلان عنها قبل سنوات و لم ترى النور حتى الان الاول هو لعبة Resident Evil 2 Remake و الثاني و الذي سيكون خبرنا اليوم عنه هو Final Fantasy VII Remake التي تم الاعلان عنها قبل اكثر من سنة و مازلنا ننتظر حتى الان دون اي تحديثات حولها.

اليوم يوشينوري كيتيز المنتج المنفذ للعبة تحدث في لقاء خاص مع مجلة فاميتسو اليابانية ببعض العلامات المطمئنة حول اللعبة و هي ان عملية التطوير تسير على ما يرام و المزيد من التفاصيل قد يتم الكشف عنها في وقت لاحق.


هذه هي تطمينات سكوير انكس لجمهور اللعبة التي طال انتظارها و ننتظر بشغف الكشف عن موعد اطلاقها و لكن يبدو اننا سننتظر بعض الوقت قبل ان نرى ذلك و قد يتم الكشف عنه ربما في معرض E3 2018 الذي ستبدا فعالياته في شهر يونيو (6) القادم اي بعد قرابة 6 اشهر من الان و لكن نتمنى ان نرى بعض التفاصيل او العروض و الصور الجديدة قبل ذلك الموعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button