قد نرى جزء جديد للعبة Prince of Persia هذا العام 2018..

اعرف ان الكثير من متابعينا سيشعر بالسعادة مع هذا الخبر الذي يعطي اخيرا بصيص من الامل لعودة هذه اللعبة الرائعة لعبة امير فارس “Prince of Persia” و التي كانت من اجمل العاب الجيل الماضي و ما قبلة و لكن للاسف مع الجيل الحالي انقطعت هذه اللعبة و لم تعد موجودة.

اليوم الاب الروحي لهذه السلسلة جوردن ميشنير اطلق تغريدة تلمح الى عودة اللعبة ربما بصورة او باخرى الى الحياة حيث قال في تغريدته التي جائت كرد على احد المتابعين الذي سالة ما اذا كانت لعبة Prince of Persia مازالت موجودة ام لا, فرد جوردن بانهم يفعلون كل ما بوسعهم لعودة اللعبة مرة اخرى.


ربما رد جوردن هذا يوحي باننا قد نرى اللعبة تعود مرة اخرى بعد انقطاع لاكثر من 6 سنوات بسبب تركيز شركة يوبي سوفت على تقديم عناوين جديدة مثل Ghost Recon Wildlands و Watch Dogs و The Division تاركة خلفها الكثير من الالعاب الرائعة مثل Prince of Persia و Splenter Cell التي مازال الكثير من جمهور اللاعبين حول العالم يطالب بعودتها, فهل سيشهد عام 2018 استجابة يوبي سوفت لهذه المطالب و عودة هذه الالعاب باجزاء جديدة ؟! نتمنى ذلك بكل حرقة..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button