هيديكاي كاميا: على لعبة Devil May Cry 5 ان تتحول الى لعبة سينمائية مثل لعبة God of War الجديد..

مع ظهور شائعات تتحدث عن وجود لعبة Devil May Cry 5 تحت التطوير حاليا يبدو الان هذا الامر دفع الاب الروحي لسلسلة هيديكاي كاميا لان يضع بعض وجهات النظر الخاصة به حول التوجه الجديد الذي يجب ان تسري عليه اللعبة في هذا الجزء الجديد المتوقع.

كاميا قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان ما يضعه مجرد افكارحيث يحث على جعل اللعبة تسلك توجه جديد مختلف عن اجزاء اللعبة السابقة و تتخلى عن الاسلوب المعهود الذي يعتمد على قتال الاعداء بحركات hack ‘n’ slash و تتبع التطور الذي وصلت اليه العاب كابكوم الجديدة و توجه لعبة God of War الجديد.


كاميا لم يستبعد ان تصبح اللعبة اكشن سينمائية بنفس اسلوب و شكل لعبة God of War الجديدة و تتخلى عن الاسلوب السابق خصوصا ان هذ الالعاب الجديدة بدات تطفوا على السطح و تسيطر على الاجواء.

يذكر ان كاميا ليس له اي يد في تطوير الاجزاء الاخيرة من سلسلة Devil May Cry منذ عام 2001 و لكن هذا لا يمنعه ان يلمح ببعض الافكار الجديدة التي قد تكون مصدر الهام للعاملين على اللعبة في الوقت الحالي, لكن هل ترى ان اللعبة ستكون افضل لو تغير توجهها المعتاد و اصبحت لعبة اكشن سينمائية مثل لعبة God of War الجديدة ؟! شاركنا رايك..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button