مميز

تلميحات روكستار: هل سنرى جميع مدن سلسلة GTA في في عالم واحد في لعبة GTA6 القادمة ؟!

صدرت بعض الشائعات قبل 8 سنوات التي تحدثت عن ان روكستار تريد ان تجمع كل مدن لعبى GTA في لعبة واحدة بحيث يستطيع اللاعب زيارة اي مدينة فيها و التنقل بينها دون اي حدود, فكرة رائعة اليس كذلك, اليكم الخبر الجيد الان.

رئيس استيديو روكستار نورث ليزلي بينزيثس تحدث مؤخرا في لقاء مغلق مع مدير مجلة Digital Trends حول فكرة اعادة اطلاق لعبة  Grand Theft Auto: Vice City على اجهزة اندرويد و ios و في خضم الحديث ذكر ليزلي انهم يفكرون في جمع مدن سلسلة GTA كلها في عالم واحد و لعبة واحدة بحيث يمكن للاعب ان يتجول بينها و يعود لزيارة اماكن معينة زارها قبل ذلك و التنقل بين هذه المدن الكبيرة بكل حرة و بوسائل مختلفة.

GTA6_VGA4A

بكل صراحة ارى ان فكرة ليزلي جدا رائعة و تستحق التجربة خصوصا ان قدرات الاجهزة المنزلية اصبحت الان تستطيع ان تتحمل عرض عوالم كبيرة و بدقة تفاصيل جدا عالية و هذه الفكرة اتمنى ان يتم تطبيقها في لعبة GTA6, فتخيل انك تستطيع ان تتجول في مدينة Liberty City ثم بعد ان تنتهي تستطيع ان تنتقل الى مدينة San Andreas او Las Venturas في اي وقت و بعدة وسائل انت مخير بينها.

تحدثنا في تقرير سابق عن بعض النقاط التي نتمنى ان تتواجد في لعبة GTA6 و من بين هذه النقاط كنا نتمنى ان نرى اكثر من مدينة واحدة يتم تجسيدها في اللعبة و تعطي اللاعب حرية التنقل بينها و يبدو ان روكستار بدأت ترى هذه الفكرة بانها رائعة و تستحق ان تطبق و لكن ايضا نتمنى ان يكون التطبيق قريب و ان لا تبقى مجرد فكرة كما حدث قبل 8 سنوات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock