لعبة Days Gone قد تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية..

لعبة Days Gone واحدة من اهم العاب هذه السنة و القادمة حصريا على البلايستيشن 4  و مازالت سوني تتستر حول تفاصيل اللعبة التي من المفترض ان تصدر هذا العام و لكن اليوم نحن على موعد مع معلومات جديدة ولكنها من مصدر قد يكون غير متوقع.

خلال احد حلقات البث الخاصة بتغطية لعبة Star Citizen تحدث مسؤول المجتمعات جيرد هوكابي عن الممثل الصوتي سام ويتوير الذي قام بدور شخصية ديكون في لعبة Days Gone و ذكر جيرد حينها ان سام اخبره بان اللعبة ستحتوي على مشاهد سينمائية طويلة.

ايضا لا ننسى ما قاله يوشيدا عندما تحدث عن اللعبة في اكثر من مناسبة بانها كبيرة و ستركز على السرد القصصي بشكل كبير و لكن قد يكون جيرد مصدر ثانوي لمثل هذه المعلومات التي قد لا تكون دقيقة خصوصا ان عملية الانتاج في النهاية لا تجمع كل المشاهد و المقاطع الصوتية التي تم تأديتها و ايضا قد تكون هذه المشاهد السينمائية تفاعلية و تحتوي على لحظات تتطلب اللاعب التدخل مثل QTE لذلك لا يمكن اخذ قولة بانه تصريح رسمي.


P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button