تقرير – تعديات جنسية و عنصرية تحدث داخل الاستيديو المطور للعبة Detroit: Become Human..

ثلاث تقارير تم نشرها امس في ثلاث مواقع الكترونية تابعة لصحف فرنسية محلية تتحدث عن انتهاكات و تعديات جنسية تحدث داخل استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا العاب مميزة مثل  Heavy Rain و Beyond: Two Souls و يستعد لاطلاق لعبته الجديدة Detroit: Become Human.

التقارير كما اسلفت تتحدث عن انتهاكات و تعديات وصف بعضها بالجنسية و بعضها بالعنصرية مع اعضاء فريق التطوير داخل الاستيديو و خلال لقاء عقد مؤخرا مع ديفيد كيج رئيس الاستيديو و المؤسس المساعد جوليمي فوندماير انكر الاثنين هذه الادعائات التي جائت حسب التقرير من عدة موظفين سابقين كانوا يعملون داخل الاستيديو.


ديفيد و جوليمي قالا انهما متفاجئان و مصدومان من هذه التقارير العارية عن الصحة و التي جائت بالاعتماد على موظفين سابقين و كيف تم نشر صور معدلة بالفوتوشوب تظهر اعضاء الفريق الـ 180 في مشاهد جنسية و غير لائقة ابدا حيث قامت مجلة  Le Monde بنشر هذه الصور مرفوقة بتقرير مفصل حصلت عليه من قبل احد هؤلاء الموظفين السابقين.

جاء في بعض التقارير الاخرى استخدام ديفيد لاساليب و كلمات عنصرية مع اعضاء الفريق حتى انه كان يتصرف داخل مكاتب الاستيديو و كأنها مملكته الخاصة و هو صاحب الكلمة العليا في هذا المكان.

ديفيد كيج من ناحيته انكر كل هذه الاتهامات التي وصفها بانها كاذبة و غير صحيحة و لكن ننتظر توضيحات اكثر من ذلك في المستقبل القريب و كما يقول المثل لا دخان بلا نار و قد نكون على موعد مع ظهور الكثير من هذه التقارير قريبا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button