كابكوم تشوقنا للكشف عن Resident Evil 2 Remake بصورة جديده..

يبدو اننا على موعد قريب جدا من الكشف عن مزيد من التفاصيل حول لعبة  Resident Evil 2 Remake بعد هذا التلميح الجديد من فريق التطوير في شركة كابكوم.

فريق من شركة كابكوم (Division 1) توجه مساء اليوم الى الولايات المتحدة من اجل شيء ما و على ما يبدو ان هذا الشيء يتعلق بشكل واضح بلعبة Resident Evil 7 و Resident Evil 2 Remake و الدليل على ذلك الصورة التي يشوقنا بها الفريق من خلال الحساب الخاص بهم على تويتر و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل مع بعض التعديلات التي قمنا بها لجعل الصورة اوضح لكم.

الصورة لمن لم ينتبه قد يجدها صورة عادية من احد نوافذ احد الفنادق و لكن لو ركزنا بالنظر على حافة النافذة الامامية فسنرى قطعة الاصبع التي تواجدت في ديمو لعبة Resident Evil 7 الذي صدر على البلايستيشن 4 قبل اطلاق اللعبة و الغريب في الامر اننا لم نتمكن من استخدامه في الديمو ابدا بينما لم يتواجد في النسخة الكاملة للعبة, فهل هناك شيء ما يتعلق بهذا الاصبع الذي قد يكون له علاقة بلعبة Resident Evil 2 Remake, سنعرف قريبا هذا السر.


الشيء الاخر و الذي قد يكون صعب على البعض ملاحظته هو الظل الاسود الذي يظهر في طرف الصورة الايسر و هذا الظل لو دققنا النظر فهو طرف الة الطباعة الكلاسيكية التي استخدمت في لعبة Resident Evil 2 و الاجزاء الاخرى الكلاسيكية و قد يكون تلميح يتعلق ربما بالكشف قريبا عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

ننتظر لنرى ما سيتم الكشف عنه خلال الايام القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button