كابكوم مازالت تتلاعب باعصابنا قبل الكشف عن لعبة Resident Evil 2 Remake, اليكم هذا التلميح الجديد!

لابد اننا نقترب بشكل كبير من موعد الكشف عن لعبة Resident Evil 2 Remake خصوصا مع ازدياد الشائعات و التلميحات التي اصبحت تأتينا من شركة كابكوم نفسها و كان اخرها ما نشرناه الليلة الماضية على الموقع هنا بصورة تحمل الكثير من التلميحات الغامضة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا و مساعدتنا في التوصل الى استنتاج من هذه الصورة.

اليوم نحن على موعد جديد من هذه التلميحات و اسلوب التشويق الذي يتعب الاعصاب دائما حيث تم تحديث موقع اللعبة الرسمي على الانترنت و التحديث ليس بالشيء الكبير فقط ظهرت كلمة “OK” في الموقع, فالي ماذا تلمح كابكوم بهذا التحديث الصغير جدا للصفحة ؟! هل هذه هي اجابة لمطالب جمهور اللعبة الذي يطالب الشركة بالكشف سريعا عن اللعبة و كأن كابكوم تريد عليه بالموافقة !

اذا كانت الفكرة كذلك فلابد اننا اصبحنا قريبين جدا من هذا الكشف و الذي قد يكون خلال الساعات القليلة القادمة او ربما ننتظر بعض الايام لرفع مستوى الحماس قليلا و جعل الادرينالين يتدفق في دماء هذا الجمهور المتعطش لسماع اي شيء عن اللعبة و الشكل الجديد الذي ستظهر به بعد الـ  Remake.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول اللعبة خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button