فيديو – لعبة Kingdom Come: Deliverance عندما تندمج لعبة Skyrim مع الافلام الوثائقية التاريخية..

لعبة الار بي جي و العالم المفتوح Kingdom Come: Deliverance تعد واحدة من الالعاب القليلة التي تحاول ان تحاكي الواقعية في تجسيد العصر القديم و كأنها فيلم و ثائقي تعيش بطولته انت بشخصيتهك التي ستجول و تصول بها عالم واسع و منوع و ستستخدم اسلوب قتال ايضا منوع ما بين المواجهات المباشرة او التخفي و اصطياد اعدائك من بعد بواسطة القوس او الرمح.

الكثير وصف اللعبة بانها تدمج اسلوب لعبة Skyrim مع افلام الوثائق التاريخية و هي بالفعل كذلك كون اللعبة تجسد تلك الفترة باسلوب جدا واقعي و بعيد عن عالم الفانتازية التاريخية الني كنا نراها في لعبة Skyrim مثل مواجهة المخلوقات الغريبة و ما الى ذلك.

اسلوب اللعب منوع الي ابعد درجة و سيكون امامك خيارات لا حصر فيها و لكن جميعها محاكية للواقعية سواء القتال او التسلل و حتى السرقة و دخول المنازل خلسة و فتح الصناديق التي قد تصدر صوتا تجعل سكان المكان يحاصرونك و يهاجمونك بلا رحمة, ايضا تحتوي اللعبة على نظام تعديل و تطوير للشخصية و الاسلحة بشكل جدا كبير حيث تمتلك شخصيتك اكثر من 16 خانة منتشرة على جسدها للتعديل مثل الدروع التي ستكون موزعة على الراس و الصدر و البطن و الذراعين و الساقين و الاقدام و اماكن خاصة للاسلحة سواء الاساسية او الثانوية و ملحقاتها.

لعبة Kingdom Come: Deliverance ستصدر على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 في 13 فبراير القادم و يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو بالاسفل و الذي يستعرض لنا اسلوب اللعب مع شرح توضيحي لها يمتد لقرابة 15 دقيقة.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button