تقرير: لعبة Destiny 2 في وضع حرج و استيديو Bungie مهدد بالاغلاق..

في تقرير نشرته صحيفة CNBC كتب بواسطة المحلل الاقتصادي دووق كروتز قال فيه ان لعبة Destiny 2 في وضع حرج للغاية في الوقت الحالي خصوصا ان اللعبة لم تحقق النجاح المرجوا منها كما فعلت Call of Duty WW2 التي تحتل المراكز الاولى في الاسواق العاليمة.

و قال دووق ان هذا التراجع الكبير في اداء اللعبة في الاسواق سيؤثر بشكل سلبي على قدرة المطورين في استيديو Bungie من الحصول على الدعم الكافي من اجل اكمال تقديم المحتوى الاضافي الذي من المفترض ان يصدر خلال المرحلة القادمة.

دووق برر هذا الوضع الحرج بعدة اسباب منها ابتعاد اصحاب القنوات الشهيرة المتخصصة في عمل البثوث على موقع Twitch و ذلك بسبب احتواء اللعبة على الكثير من المشاهد السينمائية التي تكون في الاغلب مملة للمتابعين و بالتالي يتجنبها اصحاب القنوات و قد اكدة اكتفجن انها ستسعى لتقليل  هذه المشاهد السينمائية في اللعبة مستقبلا.

ايضا من اسباب تراجع شعبية اللعبة هو فشل المطورين في استيديو Bungie من جعل اللعبة اكثر حبكة من الجزء السابق و جميع الاحداث فيها من ضمنها النهاية كانت اقل من عادية, ايضا احتوائها على نظام “Microtransaction” رغم انه اقل حدة من لعبة Star Wars Battlefront 2 و لكن اثر سلبا على تقبل جمهور اللعبة له, و اوعذ دووق سبب عدم نجاح اللعبة ايضا الى عدم قدرة Bungie على تفسير و تنفيذ مطالبات جمهور اللعبة التي طالبوا بها بعد الجزء الاول.

ما حذر منه دووق في نهاية التقرير هو عدم تقبل اكتفجن مثل هذا الفشل من احد استيديوهاتها خصوصا ان اللعبة سواء بجزئها الاول او الثاني لم تحقق النجاح الذي تحققة العاب اخرى تقدمها استيديوهات اخرى تابعة لاكتفجن مثل Call of Duty و Overwatch و Warcraft و قد يكون تهديد حقيقي لاغلاق الاستيديو ان طرد موظفيه.

في نهاية التقرير قال دووق ان Bungie قد تكون لديها خطة لاخراج اللعبة من هذا المأزق و لكن لا نعتقد ان الامر ممكن في هذه الظروف الحالية التي وصلت لها اللعبة خصوصا مع وجود منافسين اقوياء مثل لعبة Division و Warframe على عكس الجزء الاول الذي كان يتفرد دون منافسين.


زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button