تحذير بخصوص الاستفتاء الخاص بجهاز البلايستيشن 5..

استقبل بعض المستخدمين على شبكة البلايستيشن حول العالم ايميل يظهر انه مرسل من قبل شركة سوني تضع فيه استفتاء حول الخدمات و المواصفات التي يريد المستخدمون ان تتواجد في جهازها القادم بلايستيشن 5 و يطلب الايميل منك ان تتابع احد الروابط و وضع اسمك على شبكة البلايستيشن و كلمة المرور بغرض التسجيل في الاستفتاء و لكن بعد التواصل مع شركة سوني تبين ان هذا البريد الالكتروني مزيف و نحذر من التعامل معه او ادخال اي معلومات سرية فيه.

اذا قمت بالفعل بادخال بيناتك فعليك الان و على الفور تغير كلمة المرور تأمين حسابك عن طريق تفعيل خاصية “الحماية بخطوتين” حتى تمنع الاستيلاء عليه من قبل المحتالين الذين قاموا بارسال هذا البريد الالكتروني المزيف.

يذكر ان سوني لم تعلن حتى الان عن اي تفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 و لكن بعض المصادر الداخلية اكدت ان الشركة تعمل على الجهاز في الوقت الحالي و من المتوقع ان يتم الكشف عنه في عام 2019 على ان يصدر اما نهاية العام او في 2020 على ابعد تقدير.




P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button