لعبة Star Wars Battlefront II تبيع 9 مليون و تتسبب بخسارئر 184 مليون دولار..
كشفت EA خلال جلسات الربع المالي الثلث الليلة الماضية عن بعض الارقام الخاصة بالعابها و من بين هذه الالعاب التي تم الكشف عن ادائها في الاسواق كانت Star Wars Battlefront II التي واجهة مشاكل كادت تقضي على اللعبة قبيل اطلاقها بسبب وجود “صناديق التجميع” و دعم نظام “microtransactions” بطريقة افجعت الكثير من جمهور اللعبة.
EA اعلنت ان اللعبة نجحت في بيع قرابة 9 مليون نسخة حول العالم و رغم ان الرقم كبير الا ان الشركة توقعت ان يكون اكبر من ذلك بكثير و ايضا اعزت EA خسائرها التي قدرت بحوالي 184 مليون دولار خلال الربع المنصرم من سنتها المالية الى اللعبة و ادائها الضعيف في الاسواق.
EA خلال مؤتمرها المالي و لتستعيد قوة عناوينها و هيبتها في الاسواق سارعت بالاعلان عن لعبة Battlefield 2018 التي ستصدر في شهر اكتوبر من هذا العام دون ذكر تفاصيل اخرى سوى ان اللعبة ستبهر جمهورها بالرسومات و اسلوب اللعب, و تزامنا مع ذلك تم تأكيد تأجيل لعبة Anthem الى بداية السنة القادمة 2019 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر نهاية هذه السنة.