مميز

هل سنرى لعبة Crash Team Racing Remaster قريبا ؟!

ظهرت قبل عدة اسابيع اشاعة تتحدث عن وجود ثلاث عناوين يعمل عليها استيديو Sumo Digital, هذه العناوين حسب الشائعات ايضا هي Sonic All-Stars Racing 3 و Perfect Dark و Warface.

اليوم ايرون ويبر المتحدث باسم الاستيديو ظهر على تويتر ليتحدث عن هذه الشائعة قائلا ان لعبة All-Stars Racing 3 ليست ضمن الالعاب التي يعمل عليها استيديو Sumo Digital.

اذا ايرون نفي ان تكون لعبة السباقات ان تكون All-Stars Racing 3 و لكن الشائعات التي جائت مبنية على وثائق عرض مسربة تؤكد وجود لعبة سباق قيد التطوير و لكن الان نحن عرفنا انها ليست All-Stars Racing 3 فاذا ماذا ستكون ؟

نجاح لعبة  Crash Bandicoot N Sane Trilogy على جهاز البلايستيشن 4 كان واضح حيث كانت اللعبة من افضل حصريات جهاز سوني خلال عام 2017 و لابد ان هذا النجاح جعل سوني تفكر في توسيع اللعبة و ضم ما يطالب به الكثير من جمهور اللعبة به و هو Crash Team Racing و لا ننسى ان سوني ستكون صاحبة القرار باختيار الاستيديو الذي يمكن ان يعمل على هذه الالعاب فقد اختارت استيديو Vicarious Visions للعمل على لعبة Crash Bandicoot N Sane Trilogy و الان من يمكنه ان يعيد بناء لعبة سيارات مثل Crash Team Racing غير فريق Sumo Digital الذي يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال.

هذا الامر مجرد استنتاجات و لكنها اقرب الى المنطق و الواقع و نتمنى ان تكون حقيقية في وقت ما عندما نرى سوني و اكتفجن تعلنا عن نسخة ريماستر للعبة خلال هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock