مميز

بعد تأجيل Red Dead Redemption 2, شركة Take-Two تعلن عن لعبة ضخمة قادمة قريبا..

الليلة الماضية شهدت اطلاق بعض التصريحات و الاعلانات من شركة Take-Two المالكة لكل من روكستار و 2K و كانت اولى هذه الاعلانات الكشف عن تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 الى موعد اخر بعيد بعض الشيء و لكن من اجل تهدئة جمهور اللعبة الذي صدم بالتاجيل الثالث للعبة كانت هناك حقنتان بنج الاولى لجمهور اللعبة و الثانية جزء منها للجمهور و جزء للمستثمرين الذي ابدو قلقهم من التأجيل المتكرر للعبة.

الحقنة الاولى هي الكشف عن طاريخ اطلاق نهائي للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيكون في 26 اكتوبر (10) من هذا العام بدل من ربيع هذا العام اما الحقنة الثانية فكانت الاعلان رسميا عن وجود عنوان كبير من استيديو 2K سيتم اطلاقه خلال السنة المالية 2019 للشركة و التي تبدأ في 1 ابريل القادم و قد اعلنت Take-Two ا العنوان الجديد هو جزء لسلسلة ضخمة معروفة قدمتها لنا 2K في السابق.

لم يتم الكشف بشكل واضح عن هذا المشروع الجديد و لكن ترجيحاتنا بان يكون اما BioShock او Borderlands 3 و لكن الترجيحات تتجه اكثر نحو جزء جديد للعبة Borderlands حيث شهدنا الكثير من التسريبات و التلميحات خلال الفترة الماضية حول وجود جزء ثالث للعبة قيد التطوير حتى ان Take-Two نفسها لمحت بان هناك جزء جديد من اللعبة تحت التطوير.

في كل الاحوال نتمنى ان لا تطيل علينا Take-Two في الكشف عن العنوان الجديد بعد التأجيل الطويل للعبتها المرتقبة Red Dead Redemption 2 و ان تطلق تفاصيل جديدة حول هذا المشروع او تكشف عنه في اقرب وقت.



P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button