اشاعة: ثلاثية Crash Bandicoot قادمة للحاسب و السويتش هذا العام و جزء جديد في 2019..

ظهرت تقارير على الانترنت مبنية على ورقة مسربة من شركة التراخيص في المملكة البريطانية تظهر جميع المواد الترفيهية التي حصلت على تراخيص لاصدارات قادمة و من بين هذه المواد ظهور لعبة Sonic the Hedgehog و Total War و ايضا Crash Bandicoot التي ستصدر في 2019.

ايضا و ضمن صفحات مجلة Licensing Source Book Europe الاوروبية التي صدرت مؤخرا تم الحديث عن اللعبة بانها من انجح عناوين 2017 و قد حققت اللعبة ارقام ضخمة على البلايستيشن 4 و خلال عام 2018 سيتم توسيع انتشارها لتصل الى كل من الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش و حسب ما جاء في التقرير الذي نشر على الصفحة 97 للمجلة فهناك جزء جديد للعبة سيصدر في 2019 و هناك خطة تمتد لخمسة سنوات قادمة خاصة باللعبة لم يكشف عن مضمونها بالضبط و لكنها تنذر بان هناك المزيد قادم الينا.

يبدو ان هذا النجاح الكبير للعبة سيجعل شركة اكتفجن تخرج كل ما لديها فيما يخص سلسلة Crash Bandicoot و لا ننسى ايضا ما جاء في تسريبات الاسبوع الماضي بان استيديو Sumo Digital يعمل على لعبة سباق سيارات Kart يرجح ان تكون Crash Team Racing Remaster, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button