اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4
مميز

تسريبات جديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2, طور الاونلاين, القصة, الية اللعب و الكثير..

تسريبات هي الاضخم حتى الان..

في هذا التقرير نضع الكثير من التفاصيل التي تم تسريبها من داخل شركة روكستار عبر وثائق مؤكدة حصل عليها موقع Trusted Reviews و على ما يبدو انها وثائق اكيدة و صحيح بنسبة 100% و ساوضح لكم لما هي كذلك بعد قليل ولكن قبل ان ابدا في سرد التفاصيل اريد ان انوه انه هناك بعض المعلومات التي قد تحتوي على تفاصيل قد تكون حرق للعبة من وجهة نظر البعض لذلك وجب التنويه.

الوثائق التي جاءت منها كل هذه المعلومات حصل علىيها موقع Trusted Reviews من خلال مصدر داخلي في روكستار في شهر اغسطس الماضي اي قبل 6 اشهر تقريبا و لكن الموقع احتفظ بها دون نشرها لاسباب ثقة اولا و تخوفهم من عدم صحتها و لكن و حسب التقرير الذي نشر على الموقع قبل قليل و بعد ان بدات روكستار بكشف تفاصيل اللعبة من خلال العرض الثاني تبين للموقع ان كل ما جاء في العرض كان موجود بين ايديهم في الوثائق مرفوق بالصور للشخصيات جميعها و التي تم تاكيدها بعد ان شاهدوها في العرض الاخير للعبة و هذا جعل جميع التفاصيل التي تحتويها هذه الوثائق شبه اكيدة و هي تحتوي على تفاصيل كثيرة حول اسلوب و الية اللعبة و طور الاونلاين و طور القصة.

في البداية و لتأكيد صحة هذه الوثائق قام الموقع بنشر صور للشخصيتين التان ظهرتا في العروض حتى الان و هما ارثر مرجان بطل اللعبة و داتش فاندير لاند رئيس عصابة داتش جاجين و كما تشاهدون في الصور بالاسفل على اليسار الصور الرسمية التي ظهرت في العرض و على اليمين صور وجدت داخل الوثائق المسربة.

صورة من المصدر لارثر مورجان
صورة من المصدر لداتش فانرلاند

هذه الصور اثبتت الان ان كل ما جاء في الوثائق التي سنتحدث عنه بالاسفل هو مؤكد بانه سيتواجد في اللعبة مالم يحدث اي تغير و دعونا نبدأ الان:

طور الاونلاين

ستحتوي اللعبة على 3 اطوار جديدة هي Battle Royale و Revive and Survive و Money Grab و التي ستتمحور فكرتها كالتالي:

طور Battle Royale سيكون و هو طور البقاء للاقوى و سيكون مشابه لاسلوب العاب PUBG و Fortnite و هذا غير مستغرب خصوصا ان هذه الالعاب حققت نجاح ضخم بين العاب اخرى في الاونلاين و ليس غريب ان لا تتخذ روكستار قرار بوضع نفس الافكار في لعبتها القادمة ولكن باسلوبها الخاص.

طور Revive and Survive و هو طور لعب جماعي فريق ضد فريق حيث سيكون امامك وقت قصير من اجل انقاذ صديقك من الموت بعد اصابته من الفريق الخصم قبل ان يموت و يخرج من اللعبة و من يقضي على اعضاء الفريق الاخر يكون هو المنتصر في النهاية.

طور Money Grab هذا الطور و من اسمة يتضح لنا فكرته التي تعتمد على فريقين متنافسين عليهم جمع اكياس المال في نقطة محددة و من ثم نقلها الى القاعدة الاساسية قبل ان ينتهي الوقت او قبل ان يقضي احد الفريقين على الاخر.

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

ايضا اظهرت الوثائق ان طور الانلاين سيحتوي على خصائص مشابه ما وجد في لعبة GTA Online مثل استكشاف عالم اللعبة المفتوح بالكامل و لكن ستكون هناك خصائص و مهمات و تحديات اكثر من تلك التي وجدت في GTA5 مثل مهمات سفر لمسافات طويلة او قتل احد جنود الاعداء باستخدام سهم و قوس من بعد 100م و ما الى ذلك من تحديات.

ايضا سيكون عالم اللعبة مفعم بالحياة المحاكية للواقعية حيث ستزور بعض المدن و المقاطعات التي ستجدها مزدحمة بشخصيات NPCs و التي ستتصرف بواقعية كبيرة حيث ستلاحظ ان بعض اصحاب المحال التجارية يزينون مداخل المحلات الخاصة بهم بالبضائع و عند غروب الشمس ستشاهدهم يدخلون هذه البضائع الى داخل محلاتهم و الاستعداد لاغلاقها و الرجوع الى منازلهم.

نظام الشقق الخاصة في GTA5 Online سيعود في RDR2 و لكن سيكون على شكل خيام سيمتلكها اللاعب كمنزل له و يمكن تطويرها و يمكن شرائها من متاجر منتشرة في عالم اللعبة و ايضا ستتوفر بالوان مختلفة حسب ذوق اللاعب.

مازلنا في طور الاونلاين حيث يمكن للاعبين ان يصلوا الى محلات بيع معدات او شخصيات يمكنها ان تمدهم بالمعدات الخاصة لتطوير قدراتهم و ممتلكاتهم و ايضا يمكن الحصول على بعض المهمات و التحديات من هذه الشخصيات لتنفيذها و الحصول على مكافاة مقابلها.

ايضا يمكن من خلال هذه النقاط بدء منافسات خاصة عبر الاونلاين مع الاصدقاء مثل صيد الكنز او تيم ديثماتش و Events اخرى دون الحاجة للخروج الى القائمة الخاصة بالاونلاين.

ايضا اكدت الوثائق انه سيتم بالتزامن مع اطلاق اللعبة سيتم اطلاق تطبيق خاص بها للهواتف الذكية و يمكن من خلال هذا التطبيق الاطلاع على الكثير من التفاصيل حول شخصيتك و ايضا يمكن الوصول الى العاب مصغرة مثل البوكر و ما الى ذلك.

في النهاية ذكرت الوثائق انه سيكون هناك الكثير من المهمات المنوعة و التحديات في عالم اللعبة مثل مهمات صيد اسماك و صيد حيوانات و جمع الكنز و تحديات بالاسلحة.

اسلوب و الية اللعب.

اظهرت الوثائق بعض التفاصيل حول الية اللعب التي ستتواجد في عبة Red Dead Redemption 2 من بينها وجود بعض المناطق المكتظة بالسكان منا منطقة Armadillo و Ridgewood و ستحتوي هذه المناطق على متاجر مختلفة منها لبيع الاسلحة و مقاهي و ايضا سيكون هناك الفتوة الذين يعتبرون من الشخصيات القوية في المنطقة و يملكون السلطة على بعض الاحياء.

ايضا بعض الاحياء الفقيرة ستتواجد في هذه المناطق المكتظة و على ما يبدو ان متاجر السلاح في هذه المناطق الفقيرة ستكون مصدرك لشراء بعض الاسلحة و المعدات باسعار منخفضة و سيقوم اصحاب هذه المخازن بتغير اماكنها او فتحها و اغلاقها حسب تغير الليل و النهار.

فيما يخص المركبات فسيكون هناك المركبات التي يتم جرها بالخيول و سيكون هناك نوعان منها الخفيف السريع و المدرع و ايضا سيكون هناك عربات سحب باليد و لكن لا ندري ما اذا كان بامكان اللاعب تطوير هذه العربات ام لا.

ايضا ذكرت الوثائق وجود قطار خاص سيساعدك على السفر بين المناطق في عالم اللعبة الواسع و ايضا ستكون عربات هذا القطار قابلة للاستكشاف و ستقابل فيها اشخاص قد يسند بعضهم مهمات جانبية لك ايضا تطرقت الوثائق عن بعض التفاصيل حول المهمات في طور القصة ولكن تم تجنب ذكرها حتى لا يتم حرق القصة على اللاعبين.

ايضا سيكون هناك تحديات سباق على الخيول يمكن في حال الفوز بها الحصول على مكافأة يمكنك من خلالها تنمية قدرات الحصان الذي تستخدمه, ايضا سيكون هناك الكثير من الاشياء التي يمكنك جمعها من عالم اللعبة كما كان الامر في الجزء الاول مثل النباتات و الاعواد و غيرها…

ايضا يمكنك ان تقوم برحلة صيد للاسماك و سيكون هناك انواع مختلفة منها و الرائع في الامر انه يمكنك ان تتاجر بالاسماك التي تصطادها.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستوفر لك امكانية اللعب عبر طور القصة او طور الاونلاين في وضعية منظور الشخص الاول و قد تم تجهيز اللعبة من الاساس لتكون متوافقة مع هذا الطور ايضا سنشهد عودة خاصية Dead Eye التي ستمكنك من استكشاف الاهداف في المنطقة و تحديد الاشياء التي يمكن جمعها او اصطيادها في مجال محدد.

تصرفات اللاعب خلال اتمام المهمات في طور القصة ستترتب عليها ظهور مهمات و ايفينتس مختلفة تعتمد على طريقة اللاعب في اتمام هذه المهمات الاساسية و كما هو الحال مع العاب روكستار الاخرى سيكون هناك مقياس في اعلى الشاشة لتحديد الى اي درجة انت مطلوب للعدالة او لاهل المنطقة التي تتواجد بها و سيعتمد على تصرفاتك و تعاملك مع الاشخاص و السكان من حولك فمثلا عند قتلك لاحد المواشي في المنطقة فهذا سيجعل المقياس يرتفع بشكل قليل بينما قتل شخص فسوف يصل المقياس الى اقصى درجة و حينها استعد لمواجهات دامية.

ايضا اظهرت الوثائق انه في حال اصيب خصمك باصابة متوسطة و شعر انه لا يستطيع ان يقاوم  او سقط من فوق ظهر حصانه فيمكنك في هذه اللحظة ان تبدا معه تحقيق و سوف يدلي بكل شيء مقابل ان تعتق حياته.

هذا كل ما جاء في هذه الوثائق المسربة و التي اثبتنا في بداية التقرير انه قد تكون صحيحة 100% و الان بعد قرائتكم لها ما هو تعليقكم و كيف ترى خطة روكستار في لعبتها القادمة خصوصا وجود طور Battle Royale, هل ترى ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح ؟!


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

3
اترك تعليق

Please Login to comment
2 تعليق على موضوع
1 الردود
3 المتابعين
 
اكثر تعليق تفاعلي
تعليق ساخن
3 المعلقين
زكريا احمدAbdullah Aj احدث شخص علق
  اشترك  
نبّهني عن
Abdullah Aj
عضو
Abdullah Aj

نحن على بعد لعبة مبدعة الحماااااااس واصل لأقصى درجة😭💜

عضو

قلبي الصغير لا يتحمل انا انتظر احمد ينزل مقطع عنها!

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock