اشاعة: اثبات جديد لوجود حزمة خاصة للعبة God of War و بلايستيشن 4..

ذراع تحكم بلايستيشن 4 بنقشة شعار اللعبة..

لعبة God of War قادمة الينا بشكل رسمي في ابريل القادم و تستعد سوني في المرحلة الحالية للترويج و التسويق للعبة و على ما يبدو الخطوة الاولى لهذا الترويج هو الكشف عن حزم محدود لاجهزة بلايستيشن 4 و البرو خاصة باللعبة.

تسريبات اظهرت صورة للحزمة بالفعل و لكن حتى الان لا يوجد اي تأكيد من سوني و اليوم يأتينا تأكيد جديد و لكن ايضا ليس رسمي بانه بالفعل سيكون هناك حزمة خاصة باللعبة مع جهاز البلايستيشن 4 حيث نشر احد منتسبي موقع Reddit صورة لوحدة تحكم بلايستيشن 4 منقوش عليها شعار اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاعلى و هذا الشعار هو نفسه الذي ظهر على الصندوق المعدني المميز الخاص بنسخة المجمعين “collector” المعلن عنها بشكل رسمي.

في كل الاحوال لابد من سوني ان تستفيد من اطلاق العابها القوية بالترويج لاجهزتها بعمل حزم محدودة لها تتوفر باسعار مناسبة لذلك نتوقع ان يتم خلال الايام القليلة القادمة الكشف عن هذه الحزم و اسعارها, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button