بلايستيشن 4مراجعة

مراجعة | The Seven Deadly Sins: Knights of Britannia

عادت لنا Bandai Namco مرة أخرى بلعبة جديدة للإنمي المعروف لدى الكل .. Nanatsu no Taizai ، و في هذا المقال سنتحدث عنها بشكل مفصل و بسيط عن تجربة شخصية.

اللعبة استوفت قدر كبير من أحداث الانمي خصوصًا من موسميه الأول و الثاني ، و بما إنه الجزء الأول للعبة كان جيد كبداية من ناحية الرسومات و الجرافيكس في المابات لولا بعض القلتشات البسيطة أثناء القتال .

سيناريو القصة يمشي على أحداث معينة و الأساسية من القصة ، مثل انضمام الشخصيات للفريق و غيرها الكثير ، و تتمحور حول قتالك مع الأعداء الجانبيين او التمشي في القرى المجاورة لأداء بعض المهمات الجانبية و جمع القطع و الجواهر لتطوير شخصياتك.

طريقة القتال في اللعبة سهلة و بسيطة كذلك .. و مشابهة نوعًا للعبة ” J-Stars ” ، و تتلخص كل القدرات في زر الـ R1 مع باقي أوامر التحكم مثل x و o .. و غيرها ، أما عن أسلوب القتال و الانميشن للضربات فهو جميل و ممتع و بألوان ساطعة و جميلة .

كذلك شخصيات اللعبة مقسمة لعدة أقسام  و هي الـ Magic و الـ Power و الـ Speed كل نوع لديه حركاته الخاصة و طريقة القتال الخاصة فيه .

فمثلًا شخصيات الـ Power لديها ضرر عالي لكنها ثقيلة فالتحكم و بطيئة بالمشي ، و تحتوي اللعبة على 25 شخصية حاليًا, كل شخصية بإمكانك أن تضع لها قطع معينة ، إما لتقوية الهجوم أو لزيادة الدفاع و هلّم جرا .

و من ناحية الرسومات .. عرض اللعبة في البداية كان ممتاز للغاية و جميل ، و كذلك تصميم الحلبات أجمل و كل ما تقدمت باللعبة و القصة يزداد إعجابي بالرسومات و تدقيقهم على أقل التفاصيل الصغيرة .

و ما جذبني أكثر فاللعبة هو تصميم الشخصيات بحيث انهم محافظين على تصاميمهم من الانمي و بدقة جيدة و خصوصًا بأنه أول جزء للسلسلة.

الاجابيات

  • أسلوب القتال السريع و ممتع.
  • الـ cutscene عند تنفيذ الحركة القاضية جميل و سلس.
  • المحادثات بين الشخصيات عند التجوال في القصة.

السلبيات

  • بعض القلتشات تحصل بوسط القتال السريع.
  • عدد الشخصيات أراه قليل نوعًا ما.
  • الاوستات قليلة في اللعبة.
  • و انتظار طويل جدًا في الـ Matchmaking”.

التقيم النهائي

القصة - 6
اسلوب اللعب - 7
الرسومات - 7
الاصوات - 5

6.3

جيدة

لعبة Nanatsu no Taizai موجهة بشكل عام لمحبين العاب الأنمي ، و بشكل خاص لمحبين الأنمي نفسه ، و تحوي طابع جميل و سريع و ممتع في القتال.

تقييم المستخدمون: 1.69 ( 4 أصوات)
الوسوم

عبد الاله

طالب تقني, الالعاب و الانيمي هي مجرد شغف استمتع به, افضل العابي هي سلسلة ناروتو و DMC افضل مسلسلات الانيمي Soul Eater و Code Geass..

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

  اشترك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock