الخوادم المخصصة قادمة للعبة For Honor على الحاسب الشخصي قريبا جدا..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أنه سيتم إطلاق الخوادم المخصصة للاعبي لعبة For Honor  على الـحاسب الشخصي في 19 فبراير/ 3 جمادى الآخرة، في حين تنطلق الخوادم المخصصة لأجهزة الترفيه المنزلية بعد فترة وجيزة من ذلك، وسيتم الكشف عن التاريخ المحدد في وقت لاحق. وتعد الخوادم المخصصة أحد التحديثات الرئيسية القادمة للعبة For Honor مع الموسم الخامس الذي يأتي تحت عنوان “عصر الذئاب” ويبدأ بتاريخ 15 فبراير / 29 جمادى الأولى.

وكان قد تم الإعلان عن تنفيذ البنية التحتية للخوادم المخصصة في الصيف الماضي كجزء من جدول التطوير المستمر للعبة For Honor. وبعد النجاح الكبير الذي شهده الاختبار المفتوح الذي انطلق في ديسمبر من العام الماضي، والذي أتاح للفريق فرصة لجمع البيانات التي يحتاجها للإطلاق المباشر، أصبحت فرق التطوير جاهزة الآن لنشر الخوادم المخصصة من أجل لعبة For Honor. وستركز الخوادم عند إطلاقها على أطوار الـ PVP في اللعبة وإيقاف ارتحال الجلسات بشكل كامل بالإضافة إلى متطلبات ترجمة عنوان الشبكة (NAT)، وفي نفس الوقت ستعمل على إزالة معظم عمليات إعادة المزامنة، لينتج عن ذلك تجربة أكثر ثباتاً وآلية matchmaking محسنة. وستعمل فرق التطوير على مراقبة الوضع عن كثب لضمان الانتقال السلس للاعبي الـ PC قبل بدء تنفيذ البنية التحتية الجديدة لأجهزة الترفيه المنزلية.

 وفي هذا السياق قال داميان كيكين مخرج اللعبة: “لقد كان تغيير البنية التحتية الأونلاين للعبة وهي لا تزال تعمل تحدياً كبيراً لنا، لكنه كان في الوقت نفسه خطوة حاسمة في تحسين تجربة اللعبة للاعبينا. حيث يعطينا تنفيذ الخوادم المخصصة الثقة في الاتجاه الذي تأخذه اللعبة ويمهد الطريق لسنة كاملة من الدعم المستمر والمحتويات الجديدة”.

وبالإضافة إلى الخوادم المخصصة، يوفر ’عصر الذئاب‘ تحديثات رئيسية لخمسة أبطال أيضاً، حيث ستعمل عدة تحديثات على تعديل تقدم اللاعب واللعب المصنف وغيره الكثير. واحتفالاً بالذكرى السنوية للعبة، يتزامن إطلاق ’عصر الذئاب‘ أيضاً مع بداية حدث موسمي خاص يستمر لمدة 3 أسابيع ويتيح للاعبين فرصة لكسب مكافآت إضافية. كما سيتم إطلاق أطوار تدريب جديدة للعبة For Honor توفر للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء طرقاً لصقل مهاراتهم خلال الموسم الخامس.

يمكن للأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة المزيد حول التحديثات القادمة للموسم الخامس متابعة بث الكشف عن ’عصر الذئاب‘ المباشر عبر twitch.tv/forhonorgame في 8 فبراير / 22 جمادى الأولى الذي يبدأ في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت دبي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button