مميز

اخبار ساخة, اسبوع حافل بالاخبار و المواضيع الساخنة على VGA4A..

الاسبوع في موضوع..

1- يبدو أن لعبة Rush Football ستنافس كلا من لعبة FIFA و لعبة PES مستقبلا، تعرفوا عليها..

واقعية لأبعد حدود، دقيقة الحركات و حتى اللمسات، وضوح عالي وصل الى دقة 4K و UHD, إنها لعبة Rush Football 2 و احزروا ماذا !، هي لعبة صممت خصيصا للهواتف الذكية، قيل عن هذه اللعبة بأنها مستقبلا و ان تم نقلها و تطويرها على الأجهزة المنزلية الحالية ستنافس و بلا أدنى شك عملاقي هذه الرياضة و هما لعبة FIFA و لعبة PES, اقرأ المزيد..

2- تسريبات جديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2, طور الاونلاين, القصة, الية اللعب و الكثير..

في هذا التقرير نضع الكثير من التفاصيل التي تم تسريبها من داخل شركة روكستار عبر وثائق مؤكدة حصل عليها موقع Trusted Reviews و على ما يبدو انها وثائق اكيدة و صحيح بنسبة 100% و ساوضح لكم لما هي كذلك بعد قليل ولكن قبل ان ابدا في سرد التفاصيل اريد ان انوه انه هناك بعض المعلومات التي قد تحتوي على تفاصيل قد تكون حرق للعبة من وجهة نظر البعض لذلك وجب التنويه, اقرأ المزيد..

3- ماذا تعني خاصية Supersampling القادمة في التحديث 5.50 للبلايستيشن 4 ؟

الان نحن على علم تقريبا بمعظم الخصائص التي سيقدمه لنا التحديث القادم للبلايستيشن 4 و الذي سيحمل الرقم 5.50 من ضمنها خاصية Supersampling الموجه لمستخدمي اجهزة بلايتسيشن 4 برو, هذه الخاصية سيستفيد منها من يستخدم جهاز البلايتسيشن 4 برو على شاشة عادية 1080p و ليست 4K و هناك الكثير منهم لذلك تريد سوني ان تجعل استخدامهم للجهاز مميز عن من يستخدمون الجهاز العادي, اقرأ المزيد..

4- مصادر: تحديث 5.50 القادم لجهاز البلايستيشن 4 هو تحديث “خطير” !

خرجت مختلف الآراء و المصادر من قبل أغلب النقاد و المحللين و التي تتعلق بالتحديث رقم 5.50 القادم لجهاز البلايستيشن 4، و يبدو أن هذا التحديث الآن هو حديث الساعه نظرا لما يحويه من مميزات و إضافات ستحدث العديد من التغييرات على نظام أجهزتكم, اقرأ المزيد..

5- تعرفوا على لعبة “أبو خشم”، تطوير عربي بحت، و قادمة لجميع المنصات..

قليل هم من يعرفونها و أيضا من النادر جدا أن نسمع عن نجاح استوديو تطوير عربي و وصوله للعالمية لدرجة اصدار العاب هذا الاستوديو على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي، لكن هناك استوديو كسر كل القواعد و تحدى المعجزات بل و تخطى جميع الصعوبات، انه يا سادة الأستوديو العربي و الذي افتخر بذكر اسمه  Moving Dimensions, اقرأ المزيد..

 

PSN

6- سوني تسأل المستخدمين, هل تريدون امكانية تغير اسم المستخدم PSN ID ؟

بدأت سوني بارسال استبيان عبر البريد الالكتروني لبعض المشتركين على شبكة البلايستيشن حول خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID على الشبكة.

رغم ان الاستبيان تم ارساله الى عدد محدود من المستخدمين الذي طلب منهم عدم مشاركته مع اي شخص اخر الا انه وجد طريقه ال الانترنت و اصبح الجميع يعلم به, اقرأ المزيد..

7- اكتفيجين تريدك ان تشترى لعبة Destiny 2 رغم عنك !

يبدو ان اكتفجين و Bungie تريدان ان تستخدما سياسة الامر الواقع مع كل من يريد ان يستخدم منتديات لعبة Destiny و Destiny 2 الرسمية عبر الانترنت.

يأتي هذا بعد ان اصبح الدخول الى هذه المنتديات ملزم بامتلاكك لعبة Destiny 2 و الدخول الى المنطقة الامنة “Farm” حتى تتمكن من المشاركة في صفحات المنتدى باستثناء صفحة المساعدة و حسب بعض التقارير فقد وضعت Bungie شرطان الزاميان للدخول ال المنتدى هما, اقرأ المزيد..

    P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

    زكريا احمد

    مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
    زر الذهاب إلى الأعلى

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
    close button