مجموعة Metal Gear Solid HD Collection لن تصدر على البلايستيشن 4..

ظهرت اشاعة اليوم مفادها ان استيديو Armature يعمل على نسخة خاصة من لعبة Metal Gear Solid HD Collection لجهاز البلايستيش 4 كما ظهر على موقع الاستيديو و لكن للاسف هذا غير صحيح.

موقع DualShockers احد المواقع التي حصل على رد مباشر من الاستيديو بعد ان وجه تسائل له عبر البريد الالكتروني لتوضيح الامر و ما اذا كانت المجموعة قادمة بالفعل لجهاز البلايستيشن 4 كما هو ظاهر في موقعهم الرسمي كان الرد بان الامر مجرد خطاء في الطباعة من احد المشرفين على الموقع و كان المقصود هو بلايستيشن 3 و ليس 4 و اكد انه لا يوجد في الوقت الحالي اي نية لاعادة اطلاق المجموعة على البلايتسيشن 4.

اذا كما يقول المثل الشعبي “يا فرحة ما تمت” حيث استقبل الكثير هذا الخبر بساعدة و فرحة و لكن للاسف لم تكتمل 24 ساعة حتى تم نفية و لكن نتمنى ان تكون الضجة الذي احدثها هذا الخطاء في الطباعة ربما علامة لسوني و استيديو Armature بالتراجع عن قرارهم و التفكير في اعادة اطلاق المجموعة لجهاز البلايستيشن 4.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button