مميز

دليل جديد قد يثبت ان لعبة Battlefield 2018 ستقع احداثها في عهد الحرب العالمية الثانية..

EA اكدت الاسبوع الماضي انه هناك جزء جديد للعبة Battlefield سيصدر في شهر اكتوبر من هذا العام و لكن لم تفصح عن اي تفاصيل حول الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة.

تسريبات نشرناها سابقا من بعض المصادر المقربة من DICE اكدت ان احداث اللعبة ستدور في عهد الحرب العالمية الثانية WW2 و تم نشر بعض التفاصيل حول اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنـــا.

اليوم لدينا المزيد من الادلة التي تثبت ان اللعبة ستدور احداثها بالفعل في عهد الحرب العالمية الثانية و ذلك من خلال احد المصممين الفنين الذي كان يعمل في السابق لدى DICE و يعمل حاليا مع Bungie حيث قام بوضع بعض الصور من ملفه الخاص على موقع ArtStation قبل قرابة العام تظهر رسومات لاسلحة قديمة خاصة لم تظهر في لعبة Battlefield او ما قبلها و من بين هذه الاسلحة كان سلاح PPSh-41 الذي تم استخدامه بشكل واسع خلال الحرب العالمية الثانية.

قد يكون هذا دليل بان Battlefield 2018 ستدور احداثها في الحرب العالمية الثانية ولكن يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين تأكيدة من قبل مصدر موثوق و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button