اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يؤكدون تواجدهم في معرض E3 2018..

بعد ان ظهر استديو CD Projekt RED ضمن قائمة الشركات التي ستتواجد في معرض E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6), اليوم موقع GameSpot يحصل على تأكيد رسمي بصحة هذه المعلومات.

نعم اننا على قائمة الحضور في معرض E3 2018 و لكن لا نستطيع ان نعطي معلومات اكثر حول الامر. استيديو CD Projekt Red

هذا هو الرد الذي حصل علية موقع GameSpot و الذي يؤكد ان استيديو CD Projekt RED سيكون متواجد في المعرض و لكن دون كشف المزيد من التفاصيل.

بكل تأكيد و بدون الحاجة الى تأكيد وجود CD Projekt RED في معرض ضخم مثل E3 لا يعني شيء سوى وجودهم الاستعراض لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 و لا يمكن ان يكون غير ذلك فاللعبة تحتاج لظهور قوى خصوصا بعد النقطاع اخبارها منذ اكثر من سنة منذ الاعلان عنها و ان الاوان لضخ المزيد من التفاصيل و المعلومات الجديدة حول اللعبة لجمهورها الذي ينتظر بكل شوق ان يرىها.

قبل ايام ذكرنا في تقرير منفصل و من خلال مايك بوندسميث كاتب قصة اللعبة الذي اكد انه يتم التجهيز لعرض جديد للعبة سيتم اطلاقه قريبا و كشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول قصة اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا و لكن لا ندري هل هذا العرض الذي تحدث عنه سيكون مخصص للظهور في E3 القادم ام قبل ذلك, ننتظر لنرى..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock