اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

مبيعات لعبة Assassin’s Creed Origins تخطت ضعف مبيعات Syndicate..

اعلنت يوبي سوفت اليوم خلال الاجتماع الاستثماري الربع سوني لها عن ارقام رائعة حققتها لعبة Assassin’s Creed Origins منذ اطلاقها نهاية العام الماضي.

حسب ما جاء في بيان الشركة فقد نجحت لعبة Assassin’s Creed Origins من تخطي ضعف مبيعات لعبة Assassin’s Creed Syndicate خلال نفس الفترة و توقعات ان تستمر في ذلك خلال العمر الافتراضي للعبة.

ايضا شهدة حزمة الموسم season pass هي الاخرى اقبال كبير و حسب البيان فقد تخطت حزمة الموسم الخاصة بالجزء السابق بشكل كبير و هذا يعني ان الكثير من من اشتروا اللعبة قد اشتروا الحزمة ايضا.

يذكر ان لعبة Assassin’s Creed Origins بعد ان تولى اشرف اسماعيل اخراجها شهدت الكثير من التغيرات التي جائت حسب رغبات جمهور السلسلة الامر الذي ساهم في نجاحها و اعادة السلسلة الى امجادها بعد ان شهدت الاجزاء الاخيره منها انتقادات حادة و انخفاض كبير في الاقبال, يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

Please Login to comment
  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock