اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

صور تعرض لاول مرة للعبة Metro Exodus تظهر قوة رسومات اللعبة..

مستوى جديد لرسومات اللعبة الرائعة..

تمكن موقع Game Informer اليوم من الحصال على نظرة اوسع حول لعبة Metro Exodus بعد ان قام بعمل زيارة خاصة إلى استيديو 4A المطور للعبة و خلال الزيارة حصل على مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية التي تعرض لاول مرة.

تعودنا من سلسلة Metro ان تبهرنا دائما بجمال رسوماتها التي تعكس بيئات و مؤثرات جدا رائعة و لكن مع Metro Exodus فقد نقل الفريق اللعبة الى مستوى اخر افضل من السابق بكثير خصوصا في الرسومات التي تعكس اجواء اللعبة لما بعد الكارثة حيث ستدخل اللاعب في اجوائها بسبب دقة تصوير عالمها باستخدام تقنيات عالية لتصميم الرسومات.

ايضا عالم اللعبة و كما قال المخرج خلال لقاء مصور سيصبح شبه مفتوح كما طالب جمهور اللعبة حيث ستتمتع بالبحث و الاستكشاف في مناطق مفتوحة لاول مرة في تاريخ السلسلة التي تعودنا بان تكون خطية فقط.

لن اطيل عليكم و اترككم مع الصور الجديدة و الحصرية التي حصل عليها موقع Game Informer خلال جولته داخل استيديو 4A و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

Please Login to comment
  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock