الاستبيان الخاص بجهاز البلايستيشن 5 حقيقي و ليس مزور..

ظهر قبل اسبوعين من الان استفتاء تم ارساله عبر البريد الالكتروني لبعض المستخدمين عبر شبكة البلايستيشن و هذا الاستفتاء يطلب من المستخدمين وضع ارائهم حول المواصفات التي يريدونها حول جهاز البلايستيشن 5 و ظهر قبل ايام ايضا استفتاء اخر يسأل عن مدى اهمية توفير خاصية تغير اسم المسنخدم PSN ID للمشتركين و الغريب في الامر ان الاستفتائين كانا من نفس المصدر و هو PlayStation Voice, فمن هم هؤلاء ؟!

لحسن الحظ قام موقع PSU بتتبع هذه الايميلات لمعرفة مصدرها و هل هي رسمية ام مجرد وسائل ربما اختراق او جمع معلومات بطريقة غير شرعية و لكن بعد بحث و فحص تبين ان المرسل هي شركة او مؤسسة طرف ثالث تعمل على جمع الاستبيانات من المستخدمين و توصيلها الى شركات و غالبا ما تكون هذه الشركان عملاقة مثل سوني و مايكروسوفت و غيرها.

شركة Join the Dots هي المصدر الاساسي التي تقوم بعمل فروع خاصة بها تتبع لشركات فمثلا PlayStation Voice سيكون مخصص لشركة سوني فرع بلايستيشن و يمكنه جمع الاراء حول منتجات بلايستيشن و توصيلها للشركة و تهدف هذه المؤسسة الى تقريب الفجوة بين الشركات العملاقة و المستهلكين.

لذلك نحن حذرنا في تقرير سابق نشر على الموقع بان الاستبيان الذي وصل الكثير من المستخدمين حول جهاز البلايستيشن 5 هو مزور تبين لنا الان ان الامر حقيقي و ليس مزور لذلك نعود و نؤكد انه يمكنكم التعامل مع هذه الاستبيانات بكل امان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button