لعبة Fortnite اصبحت تدعم وضوح 4K حقيقي على الاكسبوكس وان على عكس البلايستيشن 4 برو..

التحديث الجديد 2.5.0 للعبة Fortnite اصبح متاح للجميع حيث جلب هذا التحديث الكثير من الحلول لبعض المشاكل في اللعبة و لكن هناك اشياء اخرى قد لا ينتبه لها البعض جائت مع هذا التحديث.

في البداية التحديث سيمكن اللعبة من دعم الوضوح الديناميكي على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و هذا سيجعل اداء اللعبة ثابت طوال الوقت و يعطي تجربة افضل للاعبين خصوصا اثناء المعارك الملحمية اما الشيء الاخر هو ان اللعبة اصبحت الان تدعم وضوح 4K كامل و حقيقي على جهاز الاكسبوكس وان اكس على عكس البلايستشن 4 برو الذي سيدعم وضوح مرفع و ليس حقيقي.

ايضا سيكون هناك بعض المعالجات لبعض المشاكل و Bugs التي تواجدت في اللعبة و نذكر بما تم الاعلان عنه امس حيث سيكون الموسم الثالث Season 3 الخاص باللعبة متاح للشراء باستخدام عملات اللعبة V-Bucks و لن تكون مجبر على شرائه بعملة حقيقية و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button